الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

"المتحدة" توقف التعامل مع المخرج محمد سامى

السبت 15/مايو/2021 - 01:48 ص
المتحدة توقف التعامل
المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامى

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب"، أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامى عبد العزيز.

 

وحتى الآن لم تعلن "المتحدة" الأسباب التي أدت إلى هذا القرار، ولكن تداولت أنباء عن الأسباب تعود إلى ردود الأفعال السلبية التى نتجت عن المسلسل الرمضاني "نسل الأغراب"، خاصة الحلقة الأخيرة منه والتي احتوت على الكثير من مشاهد القتل والعنف.

 

"نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى

 

وأعلن المخرج محمد سامي مؤخرا أن هناك نية لتقديم جزء ثاني من مسلسل "لؤلؤ" فتُرى ما مصيره بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف التعاون معه؟

 

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" مكون من 40 حلقة، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

قرارات مهمة لـ"المتحدة" بشأن موسم دراما رمضان

 

واتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مجموعة من القرارات الهامة المتعلقة بموسم دراما رمضان خلال الشهر الكريم، وما تلاه في العيد بشأن تداعيات الأعمال الفنية.

 

وجاءت تلك القرارات على النحو التالي:

 

1- أعلنت المتحدة وقف مسلسل "الملك" الذي كان مقررًا عرضه في رمضان من بطولة الفنان عمرو يوسف عن قصة حياة الملك أحمس، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان، وهو ما حدث بالفعل.

 

2- أصدرت أسرة مسلسل موسي بيانًا عبر الشركة المتحدة، تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للإساءة إلى رموز الفن المصري وخاصة الفنان الراحل إسماعيل يس، وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل، وأكدت أسرة المسلسل أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد وسياق المسلسل.

 

2- أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، والذي قام بتأليف وإخراج مسلسل نسل الأغراب خلال شهر رمضان.

.