الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض " نكست موف 2021 " يكشف غدا عن أحدث المشروعات العقارية 

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:33 م
أصول مصر
 

وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، يخضع معرض "نكست موف" هذا العام لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي المطابقة لمعايير شركة "انفورما ماركتس" والتي تعد معايير صارمة للغاية، حيث نظمت الشركة العديد من الفعاليات وعلى رأسها معرض سيتي سكيب في مصر في نوفمبر الماضي والذي حقق نجاحاً ساحقاً وسط التزام واضح من العارضين والزوار بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

خطط متنوعة للدفع وخصومات وعروض حصرية للمشترين.. ووحدات بتكلفة مناسبة تلبى مختلف المتطلبات والميزانيات

يكشف المعرض في نسخته الرابعة التي تنطلق غداً الخميس عن باقة جديدة من أحدث المشروعات العقارية تقدمها مجموعة من أفضل المطورين العقاريين في مصر. ويواصل المعرض، الذي تنظمه شركة "انفورما ماركتس" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، فعالياته على مدار 3 أيام، حيث يقدم أحدث المشروعات العقارية المرتقبة التي تلبي متطلبات العملاء والمستثمرين.

وتضم قائمة الشركات العقارية الرائدة المشاركة في المعرض هذا العام: "أكام للتطوير العقاري"، " راديكس للتطوير العقاري"، "أرقى جروب للتطوير العقاري"، "كاسيل للتطوير العمراني"، "العتال هولدنج"، "فورسيزون جروب للتطوير العقاري"، "لافردي للتطوير العقاري"، "ماستر بلدر جروب"، "نيو بلان للتطوير العقاري"، "النيل للتطوير العقاري"، "ريزيدينس للتطوير العقاري"، "تاج مصر للتطوير العقاري"، "شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير"، "بروق للتطوير العقاري"، "كابيتال لينك للتطوير العقاري"، "جيتس للتطوير العقاري"، "ميركون للتطوير العقاري"، و "شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري".

فارس خليل: السوق العقاري المصري يشهد انتعاشة قوية بفضل المبادرات والقوانين والتسهيلات التي ساهمت في تعزيز القطاع

وصرح فارس خليل، مدير معرض " نكست موف 2021":  "تنطلق النسخة الرابعة من المعرض، بالالتزام الكامل لجميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، وسط مشاركة ضخمة من أفضل المطورين في مصر ليقدم أحدث المشروعات العقارية المتنوعة التي تلبي مختلف متطلبات المستهلكين وتناسب احتياجاتهم، كما تقدم منصة المعرض هذا العام عروضاً حصرية وفريدة وخطط مرنة للدفع لجميع زوار المعرض."

وأضاف فارس خليل "يأتي المعرض وسط انتعاشه قوية يشهدها السوق العقاري المصري نظراً لحزمة المبادرات والقوانين والتسهيلات التي قدمتها الحكومة المصرية والتي تساهم بقوة في تعزيز هذا القطاع وسط تحديات جمة تشهدها مختلف القطاعات في العالم بسبب جائحة كورونا."

ويقدم معرض نكست موف 2021 في نسخته الرابعة عروضا حصرية تجمع لأول مرة بين العملاء الباحثين عن عقار للسكن أو الاستثمار والمطورين العقاريين، كما يطرح المعرض خططاً متنوعة للدفع وخصومات وعروض حصرية للمشترين لأول مرة، بالإضافة إلى وحدات عقارية ذات تكلفة مناسبة تلبى مختلف المتطلبات والميزانيات وتطرح أعلى عائد للاستثمار العقاري.

يعد موقع المعرض لهذا العام متميز حيث انه سيكون بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصرCICC  والذي يبعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة. معرض "نكست موف" مجاني