الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بدء فعاليات معرض نكست موف في نسخته الرابعة 

الخميس 27/مايو/2021 - 12:24 م
أصول مصر

بدأت فعاليات معرض «نكست موف» العقاري 2021 والذي يعقد في بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض على مدار  3 أيام، حيث يشمل المعرض على أحدث المشروعات العقارية التي يقدمها عدد من كبار المطورين العقاريين في مصر.

ويأتي معرض «نكست موف» كفرصة لعرض المشروعات المطروحة على الساحة العقارية لتلبية احتياجات العملاء في البحث عن الوحدات التي تناسب احتياج كل شخص وفقا لموارده المالية.

ويطرح معرض «نكست موف 2021» في نسخته الرابعة عروضًا حصرية بالإضافة إلى هذا يقدم خصومات وعروض حصرية للمشترين للمرة الأولى، أعلى عائد للاستثمار العقاري.

 

 

وتشمل قائمة الشركات العقارية المشاركة في المعرض هذا العام مجموعة كبيرة من الشركات الكبرى.

وجاءت القائمة قائمة للشركات العقارية المشاركة في المعرض هذا العام:

 "أكام للتطوير العقاري"، " راديكس للتطوير العقاري"، "أرقى جروب للتطوير العقاري"، "كاسيل للتطوير العمراني"، "العتال هولدنج"، "فورسيزون جروب للتطوير العقاري"، "لافردي للتطوير العقاري"، "ماستر بلدر جروب"، "نيو بلان للتطوير العقاري"، "النيل للتطوير العقاري"، "ريزيدينس للتطوير العقاري"، "تاج مصر للتطوير العقاري"، "شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير"، "بروق للتطوير العقاري"، "كابيتال لينك للتطوير العقاري"، "جيتس للتطوير العقاري"، "ميركون للتطوير العقاري"، و "شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري".

وذكر فارس خليل، مدير المعرض، إن النسخة الرابعة من المعرض تأتي  وسط مشاركة ضخمة من أفضل المطورين في مصر لتقديم أحدث المشروعات العقارية المتنوعة التي تلبي مختلف متطلبات المستهلكين وتناسب احتياجاتهم، مشيراً إلى أن منصة المعرض تقدم هذا العام عروضاً حصرية وفريدة وخطط مرنة للدفع لجميع زوار المعرض.

وقال خليل، إن المعرض يعقد في ظل انتعاشة قوية يشهدها السوق العقاري المصري نظراً لحزمة المبادرات الرئاسية، والقوانين والتسهيلات التي قدمتها الحكومة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تساهم بقوة في تعزيز هذا القطاع.

ويعقد المعرض في ظل ظروف استثنائية تمر بها مصر والعالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أودي بحياة الملاين على مستوى العالم، ويحرص معرض «نكست موف» على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الحضور للحد من انتشار كوفيد -١٩.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الأربعاء، عن خروج  876 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتماثلهم شفائهم بحسب إرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 188567 حالة حتى اليوم.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1151 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.