الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

طالع.. خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين.. تواصل طوال اليوم

الأحد 30/مايو/2021 - 03:28 م
خدمة عملاء بنك القاهرة
خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

يستعرض موقع أصول مصر اليوم الأحد الموافق 30 مايو خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين، وذلك ضمن خدمات الأخبار الاقتصادية والبنكية التي يقدمها الموقع على مدار الساعة للقراء.

كما يقدم بنك القاهرة باقة مميزة من المنتجات والخدمات البنكية واستطاع أن يحصل على مكانية منافسة بين البنوك الأخرى كما يعمل البنك على مواكبة كل ما هو جديد في مسألة الميكنية والتحويل الرقمي التكنولوجي لتقديم أفضل خدمة للعميل من خلال الأفرع المنتشرة له في مختلف أنحاء الجمهورية،و افتتح بنك القاهرة أحدث فروعه في مقر نادى الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين  

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين من خلال الخط الساخن عبر هذا الرقم 16990

أو عن طريق رقم التليفون0222646401

كما يمكن الاطلاع على كافة منتجات البنك والانترنت البنكي من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر هذا الرابطhttps://www.bdc.com.eg/bdcwebsite/home.html

كما ويقدم بنك القاهرة شهادة البريمو بعائد ثابت وبأنظمة صرف مختلفة شهريا ربع سنوية ونصف سنوية، ويبلغ العائد على شهادات بنك القاهرة حوالي  10.75%.

وبخلاف الدور العملى للبنك في القطاع المصرفي لا ينسي بنك القاهرة دوره المجتمعي وذلك بالنسبة لمؤسسات المجتمع المدني، حيث أعلن «بنك القاهرة» عن  دعمه لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب عن طريق التبرع بـنحو  30 مليون جنيه، لخدمة المركز العالمى للقلب الجديد في القاهرة.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة على سعادته بالتعاون مع مؤسسة مجدى يعقوب للقلب فى دعم التوسعات بمركز القلب الجديد بالقاهرة وذلك  بعد النجاح الكبير الذى حققه المركز فى صعيد مصر بمدينة أسوان.

كما شدد أيضا على اهتمام البنك الكبير بهذه  الشراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة فى مجال الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الطبية المجانية لمرضى القلب والأوعية الدموية. وذكر «فايد» قائلا: «نحرص بشكل مستمر على دعم القطاع الطبى المصرى حيث شهد تطورات مختلفة خلال السنوات الماضية بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية فى الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود بين جميع المؤسسات بمختلف القطاعات الحيوية بالدولة نحو تحقيق أهداف التنمية. اقرأ أيضًا 

بنك القاهرة يوقع اتفاقا مع فوري بلس لصرف الحوالات الخارجية عبر فروعها