السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

سامسونج تعتزم إطلاق نسخة محسنة لواحد من أشهر هواتفها

الأحد 06/يونيو/2021 - 07:20 ص
سامسونج تعتزم إطلاق
سامسونج تعتزم إطلاق نسخة محسنة لواحد من أشهر هواتفها

تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق نسخة حديثة ومحسنة لواحد من أشهر هواتفها للفئة المتوسطة والذي تم إطلاقه العام الماضي، وهو هاتف Galaxy M31 والذي تمتع بعدد من المواصفات الكبيرة والسعر المناسب.

وبحسب موقع Gizmochina فإن سامسونج ستصدر هاتف  Galaxy M21 Prime الجديد خلال أسابيع قليلة حيث تم إدراجه تحت كود SM-M215G، كما سيأتي هذا الإصدار من الهاتف مع تطبيقات وخدمات أمازون.

 

وسيتمتع مستخدمو هاتف Galaxy M21 Prime الجديد من سامسونج باشتراك خدمة البث التليفزيوني من أمازون Amazon Prime لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى.   

 

وسيحتوي هاتف Galaxy M21 Prime على بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبيرفي الساعة، تدعم الشحن السريع باستطاعة 15 واط عن طريق منفذ USB-C ، مع مقبس سماعة رأس 3.5 مم.

 

وسيعمل هاتف Galaxy M21 Prime من سامسونج بمعالج من نوع Exynos 9611 SoC ، إلى جانب ذاكرة وصول العشوائي رام 6 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت.

 

وسيقدم هاتف Galaxy M21 Prime من سامسونج شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.4 بوصة وبدقة + FHD، مع كاميرا ثلاثية خلفية الرئيسية منها 48 ميجابكسل، ودقة الثانية المخصصة للتصوير الفائق العرض 8 ميجابكسل، مع كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل.

سامسونج تكشف عن جهازين لوحيين جديدين لجالاكسي تاب

 

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن جهازين لوحيين جديدين في الوقت الذي تتطلع الشركة فيه إلى زيادة المبيعات وسط اتجاه البقاء في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 وتم إدراج الجهازين اللوحيين الجديدين جالاكسي تاب إس7 إف إي (Galaxy Tab S7 FE) وجالاكسي تاب أيه 7(Galaxy Tab A7) في أحدث الأجهزة اللوحية من سامسونغ، وتخطط سامسونغ للكشف عن أسعار المنتجين عند إطلاقهما في مناطق محددة في الشهر القادم.

 

 

 

ويعد جالاكسي تاب إس7 إف إي نموذجا قليل التكلفة لجهاز جالاكسي تاب إس 7 وإس 7 بلس اللذين تم إصدارهما في أغسطس العام الماضي. ويأتي مع ميزات مفضلة لدى المعجبين بشاشة مقياس 12.4 بوصة مع سعر أرخص وفقا لسامسونج.

 

 

 

ويتميز جالاكسي إس7 إف إي بميزات متعددة المهام المحسنة بما فيها النافذة متعددة الأنشطة التي تتيح للمستخدمين فتح ما يصل إلى 3 تطبيقات في وقت واحد.