السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

خالد صبري هولدينج: الرئيس "السيسي" أطلق مناخ وبيئة خصبة جاذبة للاستثمارات

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:14 م
أصول مصر

قال المهندس خالد صبري رئيس مجلس إدارة مجموعة خالد صبري هولدينج، إن البيئة التي تتيحها الدولة للاستثمار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت جاذبة ومشجعة للاستثمار، وبالتالي أدى ذلك إلى تشجيع المجموعة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع "روزنزا تاور".

وأعلنت مجموعة خالد صبري هولدينج، إطلاق "رونزا تاور" باكورة أعمالها فى العاصمة الإدارية الجديدة، بمنطقة الداون تاون، باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق المصرى.

والمشروع يتم تنفيذه على مساحة 11 ألف متر مبانى بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من أرضي و10 أدوار مخصص للأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية و3 جراجات لخدمة رواد المشروع، ليتضمن 220 وحدة؛ بمساحات تبدأ من 19 متر مربع إلى 80 مترمربع.

وأضاف صبري، أن المنافسة الموجودة بين الشركات في العاصمة الإدارية الجديدة منافسة قوية جدا ولكنها تصب في صالح القطاع العقاري، لافتا أن الشركات المنافسة بالقطاع تعمل من خلال تلك المنافسة على تقديم أفضل ما لديها للعملاء وهو ما تستهدفة كافة الشركات المتواجدة بمشروعاتها بالعاصمة الجديدة، وهو ما يعطي العميل حرية الاختيار بين أفضل منتج بين هذا العدد من المطوريين.

وأشار، إلى أنه وضع خطة إستثمارية تتناسب مع إستراتجيتها فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة وتستهدف التوسع بحزمة مشروعات جديدة خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة بجانب دراسة الفرص الإستثمارية فى مدينة القاهرة الجديدة.

وأفاد صبري، أن شركته تركز على إستخدام التكنولوجيا فى مشروعاتها العقارية من خلال الإستعانة بالشركات المتخصصة فى ذلك القطاع، حيث تستهدف الشركة تدشين مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة، خاصة أن المنافسة فى العاصمة الإدارية الجديدة بها العديد من المشروعات المتشابهه فى المنتج.

يذكر أن المجموعة موجودة في السوق العقاري منذ عام 2007 بمشروعات في مدينة 6 أكتوبر بالتعاون مع الدولة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز 6 أكتوبر، وانطلقت أعمالها بعدد من المشروعات المختلفة في محافظات مصر سواء في قطاع المقاولات أو في مجال التطوير العقاري.

ونوه خالد صبري، أنه في 2018 بدأت مشروعاته تتجه نحو القاهرة الجديدة حيث تم تنفيذ عدد من المشروعات سواء بمنطقة الأندلس والنرجس وغيرها.