الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

حياة جلوبال العالمية تعلن عن تغيير شعارها وتتبرع بشنط لصالح اليونسيف

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:27 م
حياة جلوبال العالمية
حياة جلوبال العالمية تعلن عن تغيير شعارهاوتتبرع بشنط لصالح ا

أعلنت حياة جلوبال العالمية اليوم عن تغيير شعارها واللوجو الخاص بها، وذلك من خلال مؤتمر عالمي.

وجاء الشعار الجديد للشركة تحت عنوان عبور العالم، لتوضح الشركة من خلاله قدرتها على النفاذ للكثير من الأسواق عبر العالم من خلال منتجاتها التي تصنف في المركز الرابع على مستوي القارة الأوروبية من حيث حجم الاستهلاك والسادس على مستوي العالم.

وأكدت الشركة خلال المؤتمر الافتراضي العالمي الذي عقدته اليوم انها مستمرة في استراتيجياتها الخاصة بالحفاظ على البيئة واتباع سياسات إنتاجية تتسم بالاستدامة. 

وقال يحيى كولوم، مؤسس الشركة القابضة ان الشركة حريصة على ان تخدم العالم من خلال المنتجات التي تقدمها، والأسعار التي تحرص على ان تكون في متناول جميع الشرائح، ومراعاة اتجاه السوق واحتياجات كل سوق من الأسواق التي تتواجد فيها الشركة.

وأكد كولوم ان شركته رصدت 1.1مليار دولار منذ بداية الجائحة في مارس العام الماضي، انفقت منها حتى الان 400 مليون دولار ، وتتواجد حياة جلوبال في عدد من الدول الأوروبية حيث تقيم مصانع خاصة بمنتجاتها فضلا عن عدد من الدول في الفارة الأفريقية، مشيرا الى ان الشركة وظفت 2000 شخص جديد منذ الجائحة، فضلا عن 1600شخص أخر.

وأشار عوني كولوم، نائب رئيس مجلس الإدارة ان الشركة بدأت منذ 37 عاما، ونجحت في تكوين 41 شركة تابعة، 36 منشأة صناعيةً  ولدي الشركة نحو 15ماركة، منها الخشب ، والذي يصدر الى 6  دول.

وأعلن عوني عن تقديم شنطة مزودة بأمصال ضد الأمراض المزمنة، لنحو 22 الف طفل تحت عنوان الأفضل وجود امن تضحك، وتتعدد منتجات حياة ما بين منظفات صحية، وحافظات أطفال منها   مولفيكس