الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

استعلم.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

الخميس 17/يونيو/2021 - 12:06 ص
رابط نتيجة الشهادة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2021 بالاسم ورقم الج

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في محافظة كفر الشيخ عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأسكندرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يمكنهم الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت من هنا، أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا ، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. الامتحانات

 

تستعد مديرية التربية والتعليم لإتمام مرحلة المراجعة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ساعات معدودة، حيث أنهت المديرية تصحيح أكثر من 87 ألف و824 كراسة إجابة للطلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، ولقد راعت الوزارة صعوبة امتحان الجبر خلال عملية التصحيح لذلك نطمئن الآباء والأبناء بمراعاة تلك النقطة وسيتم تعويض الطالب بالدرجة المناسبة.

 

كما أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء ترقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بعد قليل، وسيتم اعتمادها اليوم ونشرها لجميع الطلاب. ولمعرفة النتيجة ادخل هنا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بعروس البحر المتوسط “الاسكندرية” أن جميع طلاب وطالبات مرحلة إتمام التعليم الأساسي “، يمكنهم الاستعلام عن نتائج طلاب الاعدادية 2021 عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم، وأكدت على أنه فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي من قبل المحافظ سيتم توفيرها على الموقع بشكل فوري.

 

وأضافت المديرية أنه بمجرد التأكيد على توافر النتيجة سوف يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس فقط.

نتيجة اعداديه الاسكندرية 2021 الترم الثاني

 

ونشير بالعلم، أن جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي قد انتهوا من أداء اختبارات العام الدراسي الحالي 2020-2021 يوم الخميس الموافق 10 يونيو الجاري، وقد تمت الامتحانات في ظل أجواء غير معتادة على نظم التعليم المصري، والسبب في ذلك بسبب انتشار فيروس كوفيد 19، حيث تطبقت العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس بين الطلبة أو القائمين على تنظيم الامتحانات.

 

من جانبها، أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الامتحانات، والذي عن طريقة يتاح لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتائجهم بشكل سهل ويسر، وذلك عبر عمل زيارة إلى الرابط المشار إليه ومن قم اختيار أيقونة خدمة نتائج الشهادات بالاسكندرية اضغط هنا.

اقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس