الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. رئيس هيئة تنشيط السياحة مع محافظ الإسكندرية سبل الترويج السياحي بالمحافظة

الجمعة 09/يوليو/2021 - 07:39 م
أصول مصر

بحث الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أحمد يوسف مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، سبل تعزيز التعاون بين الوزارة والمحافظة ومكتبة الإسكندرية للترويج وتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية.

وناقش رئيس الهيئة و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، سبل التعاون في الأحداث والفعاليات المختلفة بالمحافظة، ووضع خطط مستقبلية لتنظيم رحلات توعوية وتعريفية لمواطني المحافظة لرفع الوعي السياحي والأثري لديهم وتنشيط حركة السياحة الداخلية.

 

 

كما بحث رئيس الهيئة و مصطفي الفقي مدير مكتبة الاسكندرية وضع أطر التعاون المستقبلي لإنتاج فيلم مشترك بين الوزارة والمكتبة للترويج للمقصد المصري وخاصة محافظة الاسكندرية بالإضافة إلى مناقشة المحتوي الدعائي السياحي من صور وأفلام مختلفة للترويج للاسكندرية.

وتفقد أحمد يوسف مكاتب السياحية الداخلية التابعة للهيئة ومتابعة سير العمل بها وما تقوم به من دور في الترويج السياحي وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية ومجهودات التوعية السياحية والأثرية، كما تم مناقشة الخطط الاستراتيجية والتوعوية للفترة المقبلة وآليات تعظيم طرق الاستفادة منها طبقا لخطة الهيئة.

 

 

كما التقي بعدد من ذوي الهمم أثناء جولتهم التعريفية ضمن مبادرة "اعرف بلدك" التي تقوم الهيئة بتنظيمها في المتحف القومي بالأسكندرية، وقدم الهدايا التذكارية لهم.

اقرأ ايضا:

السياحة: فحص 24 فندقا و37 مطعما بالساحل الشمالي لمتابعة الإجراءات الاحترازية