الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

بنك رزق- بركة الرقمي المتوافق مع الشريعة يشكل اضافة نوعية للقطاع المصرفي في دول الشرق الاوسط وافريقيا

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 08:11 ص
أصول مصر
 

 أعلنت شركة مجموعة زيوريخ كابيتال فندس عن دخولها مرحلة جديدة في مسيرتها نحو توسيع محفظتها الاستثمارية مع إطلاق خدماتها المصرفية الجديدة عبر الهاتف المحمول.

جمع 20 مليون دولار للتوسع في منطقة الخليج وافريقيا وآسيا وأوروبا

و يقع المقر الرئيسي للشركة في مملكة البحرين، وتضم  بنك رزق – بركة " رزق" الذي يعتبر البنك الرقمي الوحيد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في العالم ، وقد جمعت 20 مليون دولار أمريكي للتوسع في منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأوروبا ودول رابطة الدول المستقلة.

 قالت "مجموعة زيوريخ كابيتال فندس "أنها تقدمت بطلب للحصول على ترخيص مصرفي رقمي عبر الإنترنت فقط مع شركاء لم يكشف عنهم، للتوسع في قطاع التكنولوجيا المالية (fintech).

وأعلن الدكتور فهد المرعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة زيوريخ كابيتال فندسأنه سيتم استخدام الاستثمار "لزيادة تواجد المنصة بشكل كبير" من خلال دمج خدمات جديدة ، وتحسين تجربة العملاء ، والتوسع في دول إفريقيا والخليج والبلقان ورابطة الدول المستقلة وفي الأشهر المقبلة، موضحاً  أن التوجه الاستراتيجي لـ REZQ قد تم تحقيقه من خلال الجمع بين التكنولوجيا والتفاعل البشري في الاعتبار، و يوفر REZQ خدمات مصرفية سلسة عبر تطبيق الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.