أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة العيد بمسجد ملك الملك بمدينة العلمين الجديدة برفقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى

العلمين الجديدة,الرئيس عبدالفتاح السيسي,مشروعات,السيسي,مدينة العلمين الجديدة

الأحد 25 يوليو 2021 - 02:30
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

بعد اداء صلاة العيد.. الرئيس السيسى يستمع لشرح حول مشروعات العلمين الجديدة

أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة العيد، بمسجد ملك الملك بمدينة العلمين الجديدة، برفقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مبدولى، وعدد من الوزراء والمسئولين.

وفى وقت سابق بدأت شعائر صلاه عيد الأضحى المبارك من مسجد ملك الملك في مدينة العلمين الجديدة، بآيات من القرآن الكريم، حيث نقلت قناة إكسترا نيوز، شعائر صلاة العيد من مسجد الماسة بالعلمين الجديدة.

وكان الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، قد أكد ضرورة أن يتعاون المواطنين مع العاملين بوزارة الأوقاف في الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال أداء صلاة العيد، موضحا أن المساجد الكبرى التي ستقام بها صلاة العيد فقط.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إن المسجد سيفتح قبل صلاة العيد بـ 10 دقائق، وسيتم غلق المسجد بعد خطبة العيد بـ 10 دقائق، وما زلنا مستمرين في غلق دورات المياه، وبالتالى لابد من الوضوء قبل الذهاب للمسجد لأداء صلاة العيد.

واستمع الرئيس السيسى، لشرح وافى حول المشروعات التي يتم تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وعدد من المسئولين، حيث شهدت الشرح على خرائط المتعلقة بالمشروعات في المدينة الجديدة.