الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«المستقبل للتنمية العمرانية» تكثف مساهمتها تجاه المجتمع وتواصل التنمية والتطوير بـ»مستقبل سيتي»

السبت 24/يوليو/2021 - 10:33 م
أصول مصر
 

حرصت شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» -المالك والمطور العام لمشروع «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة- على تكثيف دورها المجتمعي، خاصة إبان أزمة جائحة كورونا، وقد حرصت الشركة على المساهمة في دعم جهود الدولة في مواجهة ذلك التحدي.

وساهمت شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» في دعم مشروعات صندوق «تحيا مصر» ومساندته في مواجهة تحديات الجائحة.

المهندس عصام ناصف: نبذل قصارى الجهود لتنفيذ خطط التنمية بالمشروعات الخدمية ومشروعات البنية الأساسية

حرصنا على المشاركة في مبادرة توفير اللقاحات فور الإعلان عنها

ومؤخرًا تسلمت شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» شهادة شكر وتقدير من صندوق «تحيا مصر» لدور الشركة الوطني ومساهماتها الفعالة في دعم مشروعات الصندوق. وأشاد المهندس عصام ناصف -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «المستقبل»- بالدور الهام والحيوي الذي يقوم به صندوق «تحيا مصر» في مواجهة الكوارث والأزمات، وكذلك الدور الكبير الذي قام به الصندوق في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد «Covid 19» وتوفير اللقاحات للفئات غير القادرة.

وأعرب تامر عبد الفتاح -المدير التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»- عن شكره وتقديره لشركة «المستقبل» ومجلس إدارتها ومساهميها على الدور الوطني ومساهمتها الفعالة في دعم صندوق «تحيا مصر» في مواجهة الكوارث والأزمات.

مساهمات متعددة

الشركة تبرعت بـ5 ملايين جنيه العام الماضي لمواجهة جائحة كورونا و7 ملايين جنيه في 2021 لتوفير اللقاحات

وفي يوليو 2020 تبرعت شركة «المستقبل» لصندوق «تحيا مصر» لمواجهة الأزمات، وخاصة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد «Covid 19»، فقد تبرعت الشركة بـ5 ملايين جنيه للصندوق.

وأتمت التبرع الثاني لصندوق «تحيا مصر» في يناير من العام الجاري، وذلك بتقديم دعم بقيمة 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا «Covid 19» للفئات غير القادرة.

وعقب المهندس عصام ناصف بأن شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» عزمت على المشاركة في هذه المبادرة فور الإعلان عن توجيه القيادة السياسية للصندوق في تبني الحملة بكل وسائل الإعلام لدعم صندوق «تحيا مصر» في توفير لقاحات فيروس كورونا، وقررت الشركة المشاركة الفورية تلبيةً للدعوة الكريمة.

 

«مستقبل سيتي».. التنمية مستمرة

وأكد المهندس عصام ناصف -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب- أن الشركة تبذل قصارى جهودها لتنفيذ خططها فيما يتعلق بالمشروعات الخدمية ومشروعات البنية الأساسية بالتزامن مع بدء تسليم الوحدات السكنية من قبل مطوري المرحلة الأولى.

وقامت الشركة بالمواكبة مع استراتيجيتها لتنفيذ المشروعات الخدمية بمشروع «مستقبل سيتي» بالتعاقد مع شركة «نيوهومز» للاستشارات والتطوير العقاري Coldwell Banker Commercial Advantage للترويج للفرص الاستثمارية لمنطقة الاستخدام المختلط «Boulevard» (تجاري/إداري/سكني) بالمرحلة الأولى المؤدي إلى منطقة مركز المدينة لـ»مستقبل سيتي»، وذلك لكبار المطورين المتخصصين في هذه المجالات ذوي العلامات التجارية المتميزة والواسعة الانتشار، سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.

نتيح آليات المشاركة مع القطاع الخاص أو البيع لتنمية «Boulevard»

وقال المهندس عصام ناصف إن هذا التعاقد يؤكد عزم الشركة على تطوير المشروعات الخدمية بكل تخصصاتها لخدمة قاطني المدينة واستقطاب كبرى العلامات التجارية إليها، كما أكد أن مشروع «Boulevard» له مميزات استثمارية لما له من طابع خاص لأنه يجمع بين الاستخدام (التجاري/الإداري/السكني) الذي يعتبر نقطة جذب لاستقطاب مستثمرين ومطورين وعملاء متميزين.

وأضاف أن مشروع «Boulevard» الذي تتم تنميته من قبل شركة «المستقبل» تضم المرحلة الأولى منه كل الخدمات التي يحتاج إليها قاطنو هذه المدينة من أنشطة ترفيهية ومناطق تجارية متنوعة ومنطقة إدارية، بجانب أنشطة متعددة الاستخدامات Use-Mixed بطول كيلومتر تقريبًا، ويقدر إجمالي مساحته بنحو 60 فدانًا، بالإضافة إلى تضمين هذه المنطقةGolf Carts, Bike Lanes, Rental Bikes، مؤكدًا أنه تم تنشيط أعمال الترويج لهذا المحور بالمواكبة مع اكتمال أعمال التصميمات الخاصة به.

وتتيح شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» آليات استثمارية متنوعة لمشروع «Boulevard»، وذلك بالبيع أو المشاركة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة «مستقبل سيتي» 11 ألف فدان تقريبًا على خمس مراحل، وتتضمن كل التخصصات (سكنية - تعليمية - طبية - تجارية - ترفيهية - إدارية - بنوك - محطات وقود)، وتحتل موقعًا استراتيجيًّا بالقاهرة الجديدة، حيث يحدها شمالًا طريق (القاهرة – السويس)، والطريق الدائري الإقليمي شرقًا، والطريق الدائري الأوسطي غربًا، وطريق جنوب «المستقبل» جنوبًا بطول ١١ كيلومترًا، وهو الطريق الفاصل بين «مستقبل سيتي» والعاصمة الإدارية ومحور محمد بن زايد، حيث تقع «مستقبل سيتي» على واجهة مشتركة مع هذه المشروعات بوصفها أهم المشروعات الجاري العمل بها في شرق القاهرة. 

الاحتفالات تضيء سماء «مستقبل سيتي» والعاصمة الإدارية خلال حفل مدارس «جلوبال برادايم»

ونجحت شركة «المستقبل» في التعاقد مع كبار المطورين العقاريين لتنمية مشروعات وتطويرها بمختلف التخصصات (سكنية/تجارية/إدارية/خدمية) بالمرحلة الأولى والثالثة وجزء من المرحلة الرابعة. وشهدت مدينة «مستقبل سيتي» منذ أيام احتفالات أقامتها مجموعة «الربوة للخدمات التعليمية» لتخريج دفعة من طلاب مدرسة «جلوبال برادايم» بالقاهرة الجديدة، واختارت الشركة إقامة تلك الاحتفالات بأفرع مدارسها الجديدة بـ»مستقبل سيتي»، وقد وفرت شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» كل الخدمات التي مكنت من إقامة احتفال مميز وناجح أضاء المدينة وبعث رسالة بدء الحياة بها.