السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

DMA : وضعنا التصميمات الهندسية لأكثر من 200 مشروع وسابقة أعمالنا تتخطى 30 عاما

الإثنين 26/يوليو/2021 - 09:51 ص
أصول مصر
 

 

قال المهندس طارق قاسم، العضو المنتدب لشركة DMA  للإستشارات الهندسية ، أن  الشركة تقدم كافة اعمال الاستشارات التى يحتاجها المطور من تصميم معماري، تخطيط عمراني، تنسيق مواقع، تصميم داخلي، تصميم انشائي، التصميمات الكهروميكانيكية، و البنية التحتية، و كذلك الاشراف على التنفيذ مشيراً الى ان دخول الشركة من البداية يضمن تنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من الجودة وتقديم  تصميمات مبتكرة  تراعى ادق التفاصيل والتنفيذ باقل التكاليف الممكنة.

طارق قاسم: قاعدة العملاء تتجاوز 100 عميل وفريق العمل يتخطى 250 مهندس

و أضاف فى تصريحات لـ " أصول مصر " ،  أن الشركة تعمل فى السوق المصرية منذ أكثر من 30 عام وقامت بتقديم التصميمات الهندسية الى أكثر من 200 مشروع على مساحة تتخطى 10 آلاف فدان و بإجمالى مبانى تتخطى 12 الف مبنى ولديها قاعدة عملاء تتجاوز 100 عميل وفريق عمل من المهندسين يتخطى 250 مهندس .

واشار الى ان الشركة عملت على مشروعات في العديد من القطاعات من سكنية و تجارية و إدارية و طبية و تعليمية و فندقية للكثير من العملاء داخل مصر وخارج مصر مثل ماونتن فيو، طلعت مصطفى، القري الذكية، مصر ايطاليا، جنان، وسيسبان.

وأوضح ان الشركة تتعاون حالياً مع عدد من الشركات العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة على مشروعات تجارية و مشروعات متعددة الاستخدامات، بالاضافة الى التعاون مع عدد من المؤسسات الكبرى

و لفت الى توقيع اتفاقيات و شراكات عمل مع مكاتب عالمية منها CallisonRTKL و المصنفة ضمن أكبر 5 شركات على مستوى العالم و التى تمتلك 20 فرع ، مشيراً الى ان تلك الاتفاقية و التى تم توقيعها عام 2016 تهدف الى رفع خبرات الشركة وكفاءة مهندسيها بما يتناسب مع المعايير العالمية فى مجال التصميمات، و تم بموجب ذلك التعاقد تنفيذ أكثر من 12 مشروع فى مصر.

كما تم التعاون مع مؤسسات عالمية أيضا منها Perkins Eastman فى عدد من المشروعات، كما تم عقد إتفاقيات للشراكة مع أحد أكبر المكاتب المتخصصة فى مجال تصميم و إدارة المشروعات الطبية.

وتابع " هدفنا الاساسي من عملنا مع اكبر الشركات العالمية هو نقل الخبرات والتجارب الناجحة التي تم تنفيذها بالخارج وتوظيفها بما يتناسب مع ظروف ومتطلبات السوق المصري". 

وأكد المهندس طارق قاسم على أن الشركة تستهدف تنمية حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، كما أن لديها استراتيجية بالمشاركة فى خطة التنمية والتعمير المتبناة من الدولة حالياً وتحرص دائما على التعاون مع كبار الشركات والمستثمرين الجادين أصحاب الرؤي التنموية والراغبين فى تقديم منتج مميز ومبتكر للقطاع العقارى.