الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

جروبات تليجرام ثانوية عامة 2021 تشغل الطلاب قبل نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

السبت 31/يوليو/2021 - 04:45 م
جروبات تليجرام ثانوية
جروبات تليجرام ثانوية عامة 2021 تشغل الطلاب قبل نتيجة الثانو

جروبات تليجرام ثانوية عامة 2021 تشغل الطلاب والطالبات وذلك قبل اعتماد واعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، حيث تحارب وزارة التربية والتعليم جميع انواع حالات الشائعات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الامر الذي دفع طلاب الشعبة الادبية يُراقبون يوميا جروبات تطبيق التليجرام من أجل ظنهم أن تسريبات الاجابات النموذجية ونتائج الامتحانات قد تكون عليها.

  جروبات تليجرام ثانوية عامة 2021 تشغل الطلاب

ومن هذا الجانب، نفى وزير التربية والتعليم، "الدكتور طارق شوقي"، ما يتم تداوله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي و جروبات تليجرام ثانوية عامة 2021 من تسريبات لمواد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2021 / 2020، حيث انتشرت منذ بداية الامتحانات الكصير من الشائعات والاقاويل حول التسريبات والتي حاربتها وزارة التربية والتعليم من خلال البيانات الرسمية في الامتحانات، وتوضيح عدد حالات الغش والتحقيقات مع الطلاب والطالبات الذين كانوا يحاولون تسريب اسئلة الامتحانات اثتاء وقت الاجابة المحدد لكل ماده.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الثانوي لهذا العام 2021، سوف تظهر بعد 10 أيام من انتهاء جميع الطلاب من امتحانات المواد المقرر أدائها في الجدول للقسمين العلمي والادبي.

لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

توفر وزارة التربية والتعليم رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، بحيث تكون متوفرة عليه فور اعتماد النتيجة رسميا، حتى يتمكن الطلاب جميعا من مطالعة نتائجهم، ومعرفة بيان النجاح من خلال الرابط التالي: https://g12.emis.gov.eg.

الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية، أدوا الامتحانات هذا العام بداية من يوم 10 يوليو 2021، وتنتهي الامتحانات يوم 2 أغسطس 2021، بمادة “الجيولوجيا والعلوم البيئية، ومادة الرياضيات البحته (تفاضل وتكامل)”، أما بخصو طلاب وطالبات الشعبة الأدبية انتهوا من الامتحانات قبل القسم العلمي.

 

قد يهمك أيضا:

=تعرف الآن على حقيقة إعلان النتيجة النهائية لامتحان كل مادة بالثانوية العامة على حدة

=تعرف على تفاصيل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 وكيفية معرفتها

=الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية وخريجى الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة من حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبر 2021