الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تعرف على أرقام خدمة العملاء في بنك مصر والقاهرة 2021

الأحد 22/أغسطس/2021 - 09:28 م
أصول مصر

ترصد "أصول مصر" لقرائها العديد من المعلومات الهامة التي يحتاجها المواطن المصري خلال يومه وتعاملاته خاصة مع البنوك، ومع تزايد الاهتمام بالقطاع المصرفي، نرصد خلال السطور التالية أرقام خدمة العملاء في بنك مصر وبنك القاهرة.

أرقام خدمة العملاء في بنك مصر 

رقم خدمة عملاء بنك مصر

الخط الساخن19888

رقم التليفون01019888000

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك على مواقع التواصل الاجتماعي والاطلاع على الخدمات والمنتجات البنكية المقدمة من بنك مصر من خلال الموقع الإلكترونيhttps://www.banquemisr.com

البريد الإلكتروني[email protected]

 

يشار إلى أن بنك مصر أصدر بيانا هاما بخصوص تحذير عملاءه من الرسائل والمكالمات الاحتيالية، مبينا أنها قد ترد لهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم لبنك مصر أو أي من الجهات الحكومية، مع طلب الإفصاح عن معلومات عن أشخاصهم أو حساباتهم البنكية.

وجاء هذا البيان التحذيري للبنك بعد تعرض سيدة للنصب عن طريق شبكة نصب يبدو أنها ضخمة، حيث اتصل بها المحتال طالبا الكشف عن معلومات حسابها هاتفيا ومن ثم تمكن من الاستيلاء على بياناتها السرية، ثم سحب مبالغ مالية من حسابها.

 

أرقام خدمة العملاء في بنك القاهرة 2021

كما ترصد "أًصول مصر" أرقام خدمة العملاء لبنك القاهرة وتأتي كالتالي:

 

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين

الخط الساخن16990

رقم التليفون0222646401

 

كما يمكن متابعة الخدمات والمنتجات البنكية المقدمة من بنك القاهرة من خلال الموقع الإلكتروني اون لاين للبنك وهو https://www.bdc.com.eg، ويتيح هذا التعرف على كل خدمات ومنتجات البنك من شهادات استثمار وقروض وحسابات جارية وشخصية.

يذكر أن بنك القاهرة أعلن منذ أيام عن اعتزامه افتتاح فرع جديد بميناء دمياط، وذلك ضمن خطته التوسعية وتلبية احتياجات عملائه، فيما أوضح طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أهمية تلك الخطوة في إطار دور البنك المتنامي لخدمة أنشطة النقل والملاحة.

وذكر أنه سيتم تقديم حزمة متنوعة لخدمة هذا القطاع الحيوي، من خلال شبكة من فروع البنك بمختلف المنافذ الجمركية، التي يتم خلالها تداول عمليات التجارة الخارجية من صادرات وواردات، وعلى رأسها مطار القاهرة والأكاديمية العربية للنقل البحري، وميناء الدخيلة.

وأِشار إلى استمرار العمل على تنفيذ خطة متكاملة لتغطية كل المنافذ خلال فترة قصيرة، مبينا أن مساعدة عملاء البنك من الشركات تستحوذ على أهمية بالغة لتحسين دورة الأموال ورأس المال العامل بطريقة عصرية، بما يسهم في تحسين التدفقات النقدية.