الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

خلال اتصال هاتفي.. وزير الرياضة يطمئن على البعثة البارالمبية

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:56 م
أصول مصر

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفياً بالسفير أيمن كامل سفير مصر باليابان والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية ورئيس البعثة المصرية البارالمبية المشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 وذلك للاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بإقامة البعثة واستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات.

وشدد الوزير، على ضرورة توفير كافة متطلبات اللاعبين واحتياجاتهم لتحفيزهم على إحراز الميداليات ورفع العلم المصرى في العديد من المنافسات البارالمبية .

كما أكد وزير الشباب خلال اتصاله بالدكتور عمرو حداد، مساعد الوزير والمتواجد برفقة البعثة المصرية على ضرورة اطلاعه على مختلف المستجدات الخاصة بالبعثة المصرية فضلاً عن موافاته بتقارير يومية تتضمن جميع التفاصيل الخاصة بالمنافسات بمختلف اللعبات البارالمبية.

ووجه “صبحي” الشكر والتقدير للسفارة المصرية باليابان على جهودها المتواصلة وحرصها على تهيئة الأجواء المناسبة للبعثات المصرية سواء الأوليمبية أو البارالمبية.

وتنطلق اليوم منافسات دورة الألعاب البارالمبية التى تقام بطوكيو فى الفترة من 24 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل. 

 وتشارك مصر فى الدورة البارالمبية بعدد  49 لاعبا ولاعبة، وتشارك بعدد 8 ألعاب وهى رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.  

اقرأ ايضا:

وزير الرياضة يكرم منتخبي مصر للناشئين والناشئات في كرة السلة بعد تأهلهم لكأس العالم  

بالصور.. وزير الرياضة يكرم المتميزين أعضاء مبادرة "شباب يدير شباب”