الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ميركون تطلق "pavo" بالعاصمة الإدارية وتعلن ضخ 5 مليارات فى 3 مشروعات

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 03:06 م
أصول مصر

أطلقت شركة ميركون للتطوير العقارى أحدث مشروعاتها بالسوق العقاري وهو "pavo" بالعاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية .

وأوضح سامر البيك رئيس مجلس ادارة ميركون للتطوير العقاري خلال مؤتمر صحفى أن الشركة تهدف للتوسع بالسوق العقارى من خلال اطلاق عدد من المشروعات التجارية والادارية لترك بصمة مميزة لهذه النوعية من المشاريع، موضحاً أن ميركون تمتلك خبرات تمتد بالسوق العقارى لأكثر من ١٥ عاما بداية بتجارة مواد البناء وتصنيع الخرسانة الجاهزة مرورا بالمقاولات وحتى الاستثمار العقارى من خلال تنفيذ أكثر من ٧٠ مشروعا بمنطقة التجمع الخامس والعديد من المناطق المجاورة الاخرى .

واشارالى ان الشركة شاركت بعدد من المشروعات مثل البرج الايقونى ومبنى الاوكتاجون وحى الوزارات بالعاصمة الادارية الجديدة ودار الاوبرا المصرية وخط المونوريل وعدد كبير من الكبارى وكذا تنفيذ مجموعة من مضخات المياه والصرف الصحى.

ميركون تمتلك محفظة اراضى نشاط تجاري تقدر بـ 120 الف متر 

وكشف عن امتلاك الشركة مخزون اراضًى تصلح للنشاط التجاري بأجمالى مساحات ما يقارب من 120 الف متر مربع وتقدر قيمتها بما يقرب من 5 مليارات جنٌيه .

 

 

 

وقال احمد امبابى نائب رئيس مجلس ادارة الشركة أن رؤية واستراتيجية ميركون تتمثل فى تحقيق الفخامة والرفاهية فى مشروعاتها من خلال استخدام اعلى معايير الجودة سواء فى الطابع المعماري اواستخدام اعلى المعايير التكنولوجية لباحثى الفخامة والبراعة فى التصميم والابداع فى التنفيذ.

واشار الى امتلاك خطة طموحة خلال السنوات القليلة القادمة للتوسع فى مجال التطوير العقارى فى كل من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة من خلال تقديم فكر عمرانى مختلف ومبتكر يتماشى مع رؤية القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى والتى تهدف إلى تحقيق تنمية عمرانية شاملة فى كافة ربوع مصر .

 

ميركون تضح 5 مليارات جنيه فى 3 مشروعات إدارية وتجارية

وأوضح امبابى ان خطة ميركون خلال الفترة المقبلة ترتكز على ضخ استثمارات ضخمة بالسوق المصرى خلال الفترة القادمة بقيمة 5 مليارات جنيه من خلال طرحها 3 مشروعات ( إدارية - تجارية ) فى قلب التجمع الخامس العاصمة الإدارية الجديدة وجميعها مواقع مميزة ، بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية والهندسية لضمان تنفيذ مشاريع عالمية من حيث روعة التصميم وجودة التنفيذ ، مشيرا إلى أن المول الاول تم اطلاقه خلال الربع الاول من عام 2021 والذى يحمل اسم «G7» الذى يقع على مساحة 6000 متر مربع، وتتميز قطعة الارض بإطلالتها على 3 شوارع رئيسية وحيوية جدا على شارع التسعين الشمالى، لافتا إلى أن الشركة لديها محفظة أراضي كبيرة فى عدد من المناطق المختلفة.

 

 

طرح pavo tower بمقدم يبدأ من 10 % وتقسيط حتى 15 سنة

و كشف محمد عامر رئيس القطاع التجارى لشركة ميركون للتطوير العقارى عن اطلاق مشروعها الجديد "pavo tower" أحدث مشروعات الشركة بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD) فى إطار خطتها الاستراتيجية فى التوسع بالسوق المصرى، ووفقا للمعدل الزمنى الموضوع من قبل إدارة الشركة لطرح المشروعات لعام ٢٠٢١.

وأشار عامر إلى أن المشروع الجديد يعد مفاجأة للسوق المصرى من حيث التصميمات والخدمات وموقعه المتميز جدا مما سيكون إضافة قوية لمشروعات الشركة ويعكس رؤيتها فى تقديم عدد من المشروعات العقارية المتميزة ومتعددة الخدمات لافتا إلى أن المشروع يتكون من ادارى وتجارى فقط على مساحة ٤ الآف متر مربع بارتفاع ١٤ دور ( تجارى – ادارى) من الدور الأول إلى الثالث تجارى ومن الرابع حتى الرابع عشر ادارى بمساحات تبدأ من ٢٥ متر للوحدات التجارية و٣٠ متر للوحدات الادارية بالإضافة الى بعض الخدمات مثل السوشيال لونج وغرف للاجتماعات وقاعات للمؤتمرات وتكييف مركزى وصالة ترفيه ومراكز لياقة بدنية واماكن مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وروف توب .

ويتميز فيو التاور بإطلالة بانوراميه على البرج الايقونى اطول برج فى افريقيا وعلى بعد دقائق من الدائرى الاقليمى وبجوار ارقى احياء العاصمة الادارية الجديدة.

واوضح عامر ان الشركة تقدم عدد من انظمة التقسيط المختلفة التى تصل الى ١٠٪ مقدم وفترات سداد تصل إلى ١٥ عام مشيرا الى ان المشروع سيتم تسليمه بعد ٤ سنوات .

وأشار عامر إلى أن المشروع الجديد يعد مفاجأة للسوق المصرى من حيث التصميمات والخدمات وموقعه المتميز جدا حيث صمم وفقا لأعلى المعايير العالمية بالإضافة إلى تمتعه بخدمات متفردة من نوعها تحقق أعلى معدلات الرفاهية والأمان لعملاءه ، مما سيكون إضافة قوية لمشروعات الشركة ويعكس رؤيتها فى تقديم عدد من المشروعات العقارية المتميزة ومتعددة الخدمات ،موضحا ان اختيارهم لمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ هذا المشروع على أرضها جاء بعد دراسات سوقية جيدة للمنطقة ومدى قوة حجم الطلب على هذه المنطقة التى تتمتع بجدوى استثمارية عالية جدا.