تم الإنتهاء من حوالي 80% من الواجهات الزجاجية بحي المال والأعمال

العاصمة الإدارية الجديدة,حي المال والأعمال,المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية,المهندس خالد عباس,الواجهات الزجاجية

الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:15
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

بالعاصمة الإدارية الجديدة

نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية: الإنتهاء من الواجهات الزجاجية لحي المال والأعمال بنهاية العام

قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه تم الإنتهاء من حوالي 80% من الواجهات الزجاجية لحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا أن الواجهات سيتم الانتهاء منها بالكامل خلال شهر أكتوبر المقبل فيما عدا البرج الأيقوني وبرجين أخرين وسيتم الانتهاء من الواجهات بالكامل بنهاية هذا العام.

وأضاف عباس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" أنه تم الانتهاء من مرحلة التشطيبات الداخلية، منوها أن أول برج سيتم تسليمه يناير المقبل.

وأشار، إلى أنه سيتم استهداف أكبر الشركات العالمية للتسويق وللإدارة والصيانة والتشغيل، لافتا أن حي المال والأعمال سيختلف عن أي جهة أخرى في مصر.

وأفاد عباس، أن أحد المكاتب المصرية العالمية قامت بتصميم المكاتب داخل حي المال والأعمال وذلك على أعلى مستوى من الجودة في التصميمات، لافتا أن المباني ستم تزويدها بألوح للطاقة للحفاظ على 30% من الطاقة الموجودة.

على جانب أخر أوضح خالد عباس، أنه بالنسبة للنهر الأخضر المقام على 1000 فدان سيكون أكبر متنزه في العالم وسيتضمن كافة الأنشطة وسيتضمن بحيرة صناعية كبيرة ومياه معالجة بحيث يتمكن المواطنين من التنزه بتلك المنطقة.