قال أحمد درويش الناقد الرياضي إن الكابتن عبد الله السعيد لا يزال موجود في نادي بيراميدز ولا يزال النادي متمسك

الدورى المصرى,اللاعب عبد الله السعيد,نادي بيراميدز,صفقات الزمالك,نادي الزمالك

الأحد 24 أكتوبر 2021 - 22:50
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

مفاوضات لضمه لنادي الزمالك

ناقد رياضي: نلدي بيراميدز متمسك باللاعب عبد الله السعيد وعدم انتقاله للزمالك

قال أحمد درويش الناقد الرياضي، إن الكابتن عبد الله السعيد لا يزال موجود في نادي بيراميدز ولا يزال النادي متمسك بوجود اللاعب وعدم الانتقال لنادي الزمالك، متابعا أن نادي بيراميدز رفع شعار لا تفريط في عبد الله السعيد من النادي.

وأضاف درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية "إم بي سي نصر"، أن نادي الزمالك لم يكتفي بطلب ضم عبد الله السعيد من بيراميدز وإنما طالب بضم كلا من أحمد أيمن منصور ودونجا وعمر جابر.

وأشار، إلى أنه من الصعب على نادي بيراميدز الإستغناء عن هذا العدد في صفوفه خاصة أن تلك الأسماء المذكورة تمثل نصف قوام الفريق واللذين يعتمد عليهم النادي في كل مبارياته.

وأفاد درويش، أنه بالنسبة للاعب رمضان صبحي فقد أبلغ فريقه أنه لن يلعب للنادي الزمالك وإن كان هناك عروض له سيكون اللعب إما في نادي عربي أو للاحتراف في الخارج.

وأشار، إلى أن نادي الزمالك نجح حتى الأن في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد وكذلك محمود شبانة لاعب أسوان بالإضافة إلى عودة اللاعب نصطفى فتحي من نادي سموحة وكذلك اللاعب محمد صبحي من نادي الاتحاد السكندري كحارس للمرمى على حساب اللاعب "جنش" الذي من المرجح أن يرحل عن النادي.