الإثنين، 21 أكتوبر 2024 08:21 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

التونسي فخر الدين بن يوسف يوقع لـ بيراميدز 3 مواسم فى صفقة انتقال حر

الخميس، 09 سبتمبر 2021 02:55 م
فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

حصل مسئولو نادى بيراميدز رسميا على خدمات التونسى فخر الدين بن يوسف لمدة 3 سنوات قادما من النادى الإسماعيلى فى صفقة انتقال حر.

ويأتى التعاقد مع فخر الدين بن يوسف فى إطار خطة الفريق السماوى لتدعيم صفوفه استعدادا لاستئناف مباريات كأس مصر وتحضيرا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي يشارك فيها النادي للمرة الثالثة على التوالي.

وحضر توقيع التونسى على عقود انتقاله لنادى بيراميدزمع عمرو بسيوني مدير التعاقدات، ليصبح لاعبا في صفوف النادي بعد مسيرة مميزة، شهدت لعبه في صفوف أندية الصفاقسي التونسي وميتز الفرنسي ومنه إلى الترجي التونسي، قبل الانضمام إلى نادي الاتفاق السعودي، وكانت آخر محطاته في صفوف النادي الإسماعيلي، قبل أن يوقع عقود انضمامه إلى بيراميدز.

شارك صاحب الـ30 عاماالموسم الماضي مع النادي الإسماعيلي في 34 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع هدفين، كما شارك مع الفريق في مباراتين ببطولة كأس مصر.

ويعد بن يوسف المهاجم الأساسي لمنتخب تونس الأول، حيث يمتلك اللاعب الصفة الدولية منذ 16 أكتوبر عام 2012، حيث كانت أول مشاركة دولية ودية كانت أمام المنتخب المصري، وانتهت بفوز منتخب تونس حينها، ولعب المهاجم الدولي 49 مباراة دولية بقميص المنتخب التونسي سجل خلالها 6 أهداف، في مختلف البطولات، كما لعب المباريات الثلاث لنسور قرطاج في كأس العالم الأخيرة بروسيا وسجل هدفا وصنع آخر.

وعلق ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادى بيراميدز على التعاقد مع فخر الدين بن يوسفمؤكدا أنه صفقة قوية وسيكون إضافة لخط الهجوم في المرحلة المقبلة لما يمتلكه من خبرات دولية كبيرة وقدرات تهديفية رائعة.