الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

العتال القابضة: انتهاء تنفيذ 50 % من مشروع "PARKLANE" في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 10:33 م
المهندس أحمد العتال
المهندس أحمد العتال

أعلنت شركة العتال القابضة، إحدى شركات المطورين العقاريين الكبرى بمصر، عن الانتهاء من تنفيذ نسبة 50 % من مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة "PARKLANE"، وذلك حسب الجدول الزمني بالمرحلة الأولى للمشروع، التي حققت حتى الآن مبيعات تجاوزت 90%.

 

وقدمت شركة العتال القابضة، لوحة فنية جديدة من أعمالها المعروفة للمصريين والعرب، وذلك بمشروع "PARKLANE"، الذي ضم في المرحلة الأولى وحدات تبدأ من 90 إلى 190 متر مربع، وبالتزامن مع ذلك، وفي توقيت قياسي، أنهت الشركة أيضا نسبة 95% من المرحلة الثانية، و90% من المرحلة الثالثة، كما سيتم افتتاح المرحلة الرابعة قريبا.

حجم الاستثمارات 4 مليارات جنيه

وتم تطوير مشروع PARKLANE بحجم استثمارات بلغت 4 مليارات جنيه، كما بلغت مساحة المشروع 27 فدان مقسمة على 4 مراحل، كما سيتم الانتهاء من تنفيذ المول التجاري مع انتهاء المشروع ومن المخطط تسليمه فى الربع الأول من 2024.

وقدمت "العتال القابضة"، مشروع PARKLANE لتوفير حياة تمزج بين مجتمع آمن يتمتع بتحقيق أعلى مستويات الخصوصية والأمان وبين مجتمع نابض بكل وسائل الراحة والرفاهية، ويتميز تصميم وتخطيط مشروع PARKLANE بسحر وجمال الطراز الإنجليزي، كما أن أسم المشروع مستوحى من أكبر الشوارع بإنجلترا.

يتميز مشروع PARKLANE بموقع راق ومميز للغاية، حيث يقع في الحي السكني لمنطقة الـR7، على بعد دقائق من الجامعة السويدية، وبالقرب من حي السفارات، والكاتدرائية، وفندق الماسة سانت ريجيس، وبالقرب من الحى الدبلوماسي وأرض المعارض والقصر الرئاسي، كما يقع المشروع بالقرب من مركز المؤتمرات وحى الوزارات ودار الأوبرا، وعلى محور محمد بن زايد الجنوبي، كما يطل على النهر الأخضر، ليكن في قلب المناطق والأحياء الأكثر حيوية.

 

يتكون المشروع من 4 مراحل: تضم كل مرحلة منها 15 عمارة، بإجمالي 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse، Duplex، وستوديوهات، بمساحات مختلفة تتراوح بين 115 إلى 355 متر مربع، ويتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية، ليصبح من المشروعات متعددة الاستخدام المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

نقدم خدمة عقارية مدروسة توفر الراحة للعملاء

ومن جانبه، قال المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة: "لطالما كانت رغبتنا هي تقديم خدمات عقارية مدروسة عن كثب لتوفير مجتمع يتميز بالراحة والمتعة والفخامة والرفاهية لعملائنا لقضاء أوقاتهم الطيبة به"، متابعا: "رؤيتنا في أن العاصمة الإدارية الجديدة هي أنسب مكان لطرح مشروع PARKLANE، حيث تعتبر أفضل المناطق الواعدة التي تتمتع بأعلى عائد استثمار مرتفع مع النشاط المستمر السريع لقطاع العقارات".

وأشار العتال: "تم استثمار أكتر من 250 مليون جنيه مصري في الأعمال الإنشائية خلال العام الماضي، واستثمار أكثر من 150 مليون جنيه مصري خلال العام الحالي، من أجل الالتزام بالجدول الزمني للأعمال الإنشائية للمشروع، كما هو العهد بشركة العتال القابضة، وأمام ذلك، تحملت شركة ATTCON Construction الشريك الأول لشركة العتال، الأعمال الإنشائية للمشروع، وقامت بتطوير محطة الخلط الرئيسية لتصل الطاقة الإنتاجية لها إلى حوالي 6000 متر مربع لتغطية كافة الاحتياجات الإنشائية للمشروع".

ولفت: "إنجاز هذا العمل جاء بالتزامن مع المخطط الزمني لمشروع –Bayside-، برأس سدر في جنوب سيناء، والذي سيتم تسليمه خلال عام ونصف العام، ومع الانتهاء من الأعمال البنائية للمشروع بالكامل والدخول في مرحلة التشطيبات النهائية، تستهدف العتال تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجاري، حيث يأتي مشروع –Bayside- على مساحة 7 أفدنة، وبحجم استثمارات بلغت مليار جنيه مصري".

 

مشروع Bayside رأس سدر الفندقي

وأكد العتال: "يوفر مشروع Bayside، نحو 40 غرفة فندقية، بالإضافة إلى 170 شقة فندقية مزودة بالأجهزة الكهربائية وكافة المفروشات، بهدف أن تكون الوحدة جاهزة للانتقال والعيش بها مع التمتع بكافة الخدمات الفندقية، في حين حرصت شركة العتال القابضة على تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة من حيث التصميم والتخطيط والديكورات الداخلية ولذلك تعاقدت الشركة مع المهندس ياسر البلتاجي أحد أشهر المصممين المعماريين، والمهندس هاني سعد للتصميمات الداخلية للوحدات لضمان حصول العميل على أفضل جودة ممكنة، فضلاً عن مرونة وتسهيلات الإجراءات الإدارية للعملاء، حيث يمكن للعملاء وبكل سهولة عرض وحداتهم للإيجار أو إسناد تلك المهمة لإدارة المشروع في أي وقت خلال السنة".

وقال العتال، إنه تم اختيار موقع المشروع برأس سدر نظرا لكونها من المناطق الواعدة التي سيكون لها صدى قوي على خريطة السياحة في مصر، وسوف تمتد، حيث تعتبر رأس سدر من المناطق الواعدة التي تلقى اهتمام الدولة والاستثمار.