الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"ذا لاند ديفلوبرز"  تبدأ في تنفيذ الأعمال الخرسانية للمباني السكنية بمشروع أرمونيا

السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:22 م
أصول مصر

أعلنت شركة " TLD ذا لاند ديفلوبرز" عن إستكمال عمليات التنفيذ لأولى مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها، فقد بدأت الشركة في تنفيذ الأعمال الخرسانية للمباني السكنية بالمرحلة الأولى والثانية في مشروع أرمونيا السكني (ARMONIA) المكون من ستة مراحل.

تكلفة الاعمال الإنشائية (300 مليون جنيه

وبلغت تكلفة الاعمال الإنشائية (300 مليون جنيه) للمرحلة الأولى و الثانية والتي تضم نحو 300 وحدة سكنية في مباني سكنية على ارتفاع 7 أدوار ويمثل ذلك 11 مبني سكني كما تم الأنتهاء من تنفيذ حتي الدور الخامس بهم، وجاري العمل في اعمال الحفر والتسويات لباقي المشروع.

مشروع أرمونيا يعد أولى وأحدث مشروعات الشركة في السوق المحلي وبالأخص بالعاصمة الإدارية بحجم استثمارات بلغت 3 مليارات جنيه ، جاء إنشاء مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية Armonia رغبة في خلق تجربة سكنية تليق بحجم وكيان العاصمة الجديدة، وهو ما اعتمدته شركة " TLD ذا لاند ديفلوبرز" المالكة للمشروع.

شركة " TLD ذا لاند ديفلوبرز"

أعتمد مؤسسين شركة " TLD ذا لاند ديفلوبرز" على خبارتهم الطويلة بالمجال العقاري في اختيار موقع استراتيجي للمشروع والذي يقع في منطقة R7 وعلى بعد 800 متر من المنطقة الدبلوماسية وهى اكثر المناطق السكنية حيوية في العاصمة نظراً لقربه من المحاور الرئيسية والطرق والأحياء داخل العاصمة الإدارية وتتوافر حوله جميع الخدمات العامة والأنشطة التجارية ومحطات الوقود والمدارس والجامعات.

مساحة المشروع 41 فدان

كما تبلغ مساحة المشروع 41 فدان، وتحتل المساحات الخضراء أكثر من 80% من مساحة المشروع على ان يتم البناء على 20% فقط لكي يستمتع العميل بقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الساحرة وخلق شعور ان العملاء يقضون اواقاتهم داخل حديقة كبيرة مما يوفر الشعور بالراحة والاسترخاء ومتعة الاستمتاع والتأمل بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات التي وفرها المشروع، تولى القيام بأعمال تصميمات وتخطيط المشروع مكتب المهندس الاستشاري رائف فهمي، الذى قدم لنا تصميم من أروع واحدث التصميمات المعاصرة، يتكون المشروع من 4 مراحل بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة بمساحات تتراوح بين 70 و 350 م2، وبلغ ارتفاع المباني السكنية 7 أدوار ، وتتولى شركتي ماسترز للمقاولات وشركة الطيبي تنفيذ أول مرحلتين من اعمال الخرسانات الخاصة بالمباني السكنية وذلك نظراً لخبراتهم الطويلة في المجال العقاري، وتستهدف شركة TLD لتسويق (30%) من إجمالي حجم المشروع خارج مصر.

قال عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الاعمال، "اعتمادنا على أسلوب مختلف في تقديم قيم جديدة ومبتكرة اعتمادا على معايير راقية في التصميم والتنفيذ لزيادة مستوى الراحة والخصوصية وإطلالة الوحدات على المناظر الطبيعية المحيطة بها، بدلاً من التركيز على زيادة معدلات الإشغال داخل المشروع".

كما أضاف أشرف الصافوري الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري متحدثاً عن مشروع "ارمونيا واك" التجارى والذي يعد جزء من مشروع أرمونيا السكنى، انه إضافة جديدة للتطوير فى مجال انشاء المشروعات التجارية المتخصصة لما يوفره المشروع من استخدام التكنولوجيا ومتطلبات الصيانة الفورية وعوامل الامن والأمان وتوفر به مقومات وإمكانيات تجعله الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال والمستثمرين وأيضاً الزوار، ليصبح نموذجاً عقارياً متميز يقدم قيمة مضافة للمنتج العقاري في مصر.

المساحة البنائية لمشروع

وقد بلغت المساحة البنائية لمشروع "أرمونيا واك" التجارى 18 الف متر مربع بحجم استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه مصرى. ويتمتع المشروع بمفهوم جديد للتصميم يجمع بين الحداثة والمعاصرة وتتوافر به كافة متطلبات المدينة الذكية، كما تم تخطيطه بشكل يسمح بسهولة الحركة والتنقل لكافة رواد المشروع وخاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، حيث يتوافر بالمشروع 8 مصاعد كهربائية للركاب ومصعدين للخدمات وسلالم كهربائية متحركة لربط جميع طوابق المشروع ببعضها البعض. كما توجد ساحة إنتظار للسيارات يمكنها إستيعاب 550 سيارة بين البدروم والطابق العلوى، فضلًا عن توفير أماكن مخصصة للصلاة ودورات مياه عالية الجودة، يما يضمن لأصحاب الأعمال والموظفين وزوار "أرمونيا واك" اكبر قدر من الراحة والخصوصية.