الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

راديسون: العاصمة الإدارية ضمن خطتنا للتوسع في إدارة الفنادق بإفريقيا

السبت 18/سبتمبر/2021 - 08:45 م
راديسون بلو
راديسون بلو

أعلنت شركة "راديسون" لإدارة الفنادق، عن نيتها زيادة حصتها من عقود الإدارة لتشمل 9 فنادق جديدة في منطقة شمال إفريقيا، هذا العام.

وتستهدف المجموعة تولي إدارة 50 فندقًا في المنطقة ضمن خطتها بحلول عام 2025، وتواجدت الشركة في مصر وأفريقيا من خلال العلامة التجارية Radisson Blu و Radisson.

تدير "راديسون" أكثر من 30 فندقًا حاليا، وتتطلع المجموعة لتوسيع نشاطها التجاري في المغرب ومصر والجزائر وتونس، مؤكدة أنها أسواق واعدة سياحيا، وحددت العاصمة المصرية القاهرة، وكذا العاصمة الإدارية الجديدة، كأبرز محطاتها الواعدة للعمل التجاري بقطاع السياحة.

وأضافت راديسون في بيان لها: أنها تستهدف ساحل البحر الأحمر، لزيادة التوسع في عروض المجموعة الترفيهية، مع إعطاء الأولوية للعودة إلى مدينة شرم الشيخ مرة أخرى، موضحة أن المقصد السياحي المصري بدأ في التعافي مع رفع الحظر من كثير من الأسواق المصدرة، وبالتبعية تخفيف القيود على حركة الطيران والذي يؤدي إلى تسريع هذا الاتجاه.

وحول الجزائر وتونس، قالت: "نستهدف زيادة تواجدنا في ساحل البحر المتوسط، فنحن نؤمن أيضًا بفرص العمل الجيد على طول البحر الأبيض بداية من منطقة الساحل الشمالي، وبعض الوجهات الساحلية التونسية مثل جربة وسوسة والحمامات".