الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تفاصيل مران الأهلى تحت قيادة موسيمانى استعدادا لمواجهة بطل النيجر

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:01 ص
موسيمانى
موسيمانى

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على إجراء تدريبات تخصصية لمعالجة المشاكل الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال الموسم الماضي، سواء في مباريات الدوري أو السوبر المحلي، والمتمثلة في عدم إيجاد حلول جديدة لاختراق دفاع الفرق المنافسة، وصعوبة السيطرة على مجريات اللعب لأطول وقت ممكن أو تطويع رتم المباراة لصالحه.

ويأتى على رأس التدريبات التصويب على المرمى لتكون أحد الحلول التي افتقدها فريقه في الفترة الماضية وتنمية مهارات لاعبيه في التصويب المباشر على المرمى من داخل أو خارج منطقة الجزاء، وهو ما افتقده الفريق الأحمر في الموسم الماضي.

وحرص الفتى السمر على تنمية مهارات لاعبيه في استغلال الكرات العرضية والتعامل الجيد وتنفيذ بعض الجمل المتفق عليها مسبقا في تنفيذ الكرات الثابتة أو العرضيات، واستغلال القدرات التهديفية العالية في صفوفه ووجود عدد كبير من اللاعبين يجيدون التعامل مع الكرات الرأسية.

ومنح  موسيمانى اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا. ، ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة  خلال مباراة الذهاب في النيجر تسهل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.تفاصيل