الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

البترول: مد فترة إعفاء المواطنين من رسوم توصيل الغاز الطبيعى بالعريش لمدة عام

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 07:10 م
أصول مصر

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم الخميس، عن مد فترة إعفاء المواطنين من رسوم خدمة العملاء لتوصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية بالعريش لمدة عام تنتهى في 30 سبتمبر 2022 ، وذلك بجميع المناطق المتوفر بها الشبكات الأرضية للغاز والتى تخضع لخدمة العملاء.

تقسيط مبلغ مساهمة العميل والبالغة 2160 جنيهًا على 6 سنوات بقسط شهرى يبلغ 30 جنيهًا

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، في بيان له، أن وزير البترول وافق أيضًا على تقسيط مبلغ مساهمة العميل والبالغة 2160 جنيهًا على 6 سنوات بقسط شهرى يبلغ 30 جنيهًا وبدون فوائد أو مقدم، على أن يتم التحصيل على فاتورة الاستهلاك طبقًا لما هو متبع بنظام المشروع.

ومن جانبه، أوضح أسامة الشريف مدير عام إدارة الإنتاج والشئون الاقتصادية في محافظة شمال سيناء أنه يمكن للمواطنين التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل والوحدات السكنية عن طريق التعاقد نقدا أو بالتقسيط عن طريق شركة الغاز ، أو التقسيط عن طريق صندوق الغاز بالمحافظة.

جدير بالذكر الدكتور طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية سبق وقد وافق، على مد فترة إعفاء المواطنين من رسوم خدمة العملاء لتوصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية بالعريش لمدة 6 شهور في جميع المناطق المتوفر بها الشبكات الأرضية للغاز والتي تخضع لخدمة العملاء، وذلك اعتبارًا من أول مارس الماضي.