من الصعب التأكد من أسباب الحريق

حريق الجونة,مهرجان الجونة السينيمائي,مدير مهرجان الجونة السينيمائي,مهرجان الجونة

الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:06
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

الجهات الأمنية هي المنوطة بالإفصاح

مدير مهرجان الجونة السينيمائي: الحريق الذي نشب في قاعة الإحتفالات ربما ماس كهربائي ولن يؤثر على الفاعليات (بالفيديو)

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينيمائي، إنه من الصعب التأكد أو التنبؤ بأسباب الحريق الذي نشب اليوم بقاعة الاحتفالات، لافتا أن أغلب الظن هو نتاج ماس كهربائي أدى إلى اشتعال اضرام النيران بالقاعة.

وأضاف التميمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن جهات التحقيق التي تتابع الموضوع هي الجهة المنوط لها فقط الإفصاح عن أسباب الحريق خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة.

وأشار، إلى أن هذا الحريق لن يؤثر مطلقا على افتتاح المهرجان ولا على الفاعليات المصاحبة له ولا على العروض، موضحا أنه تم تغيير كافة الديكورات والستائر وإعادة بناء الأرضية بالمنطقة التي صار بها الحريق وعلى مساء الغد ستعود الأمور كما كانت.

وأفاد التميمي، أن المهرجان كما هو معتاد سيستضيف أكثر من 100 فنان سينمائي سواء من مصر أو الوطن العربي بالإضافة إلى تواجد عدد هائل من الصحافة والإعلام لتغطية هذا الحدث العالمي الهام.

وأوضح، أن المهرجان سيقام وفقا للإجراءات الإحترازية ووفقا للبروتوكول التعاون مع وزارة الصحة، منوها أن هناك العديد من الشخصيات العالمية حريصة أن تكون موجودة هذا العام للمشاركة في مهرجان الجونة السينيمائي.