قال عمرو العتال رئيس مجلس إدارة شركة جينوه للتطوير العقاري ان الشركة تستهدف الاعلان قريبا عن ثانى مشروعاتها با

العاصمة الإدارية,جينوه للتطوير العقاري,عمرو العتال,العتال,جينوه للتطوير

الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:03
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

مع التوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة

عمرو العتال : جينوه للتطوير تعتزم اطلاق مشروع سكنى على 26 فدان

قال عمرو العتال ، رئيس مجلس إدارة شركة جينوه للتطوير العقاري ، ان الشركة تستهدف الاعلان قريبا عن ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بالاضافة الى مشروع سكني على مساحة 26 فدان .

وأشار فى تصريحات لـ " أصول مصر " على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة ، ان جينوه  للتطوير تمتلك خبرات لدي مؤسسيها تمتد لاكثر من 40 عاماً مشيراً الى تنفيذ عبر شركة العتال للتنمية العقارية الشقيقية 27 مشروع سكني بمدينة نصر وعدة مشروعات بالتجمع الخامس .

وتهدف جينوه للتطوير إلى الإستفادة من هذه الخبرات لتقديم مجموعة من المشروعات العقارية (التجارية والسكنية والإدارية والطبية) عالية الجودة بمصر بكل من العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، وأن يمتد عملها بالمستقبل لخارج مصر بدول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جينوه للتطوير تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة 

وأعلنت شركة جينوه للتطوير العقاري عن إطلاقها لمشروع " Seventy Seven Business Complex" متعدد الإستخدامات أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقام بواحد من أهم المناطق الحيوية بمنطقة الداون تاون على مساحة 2500 متر مربع بإجمالي استثمارات يصل إلى 456 مليون جنيه ، ومن المقرر البدء في تسليمه خلال 4 سنوات .

مشروع " Seventy Seven Business Complex" متعدد الإستخدامات يتم تطويره بموقع استراتيجي غاية فى التميز فهو يقع بمنطقة الداون تاون أهم المناطق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد المشروع دقائق محدودة من الحي المالي والحكومي وسوق الذهب ومنطقة الحرف اليدوية ومسجد مصر، كما يبعد حوالي 120 مترًا فقط من محطة القطار الكهربائي (المونوريل) ، ويطل " Seventy Seven Business Complex" على ناصيتين مميزتين الأولي على شارع رئيسي بعرض 70 مترًا مربعًا والثانية على مساحة خضراء على إمتداد 3 أفدنة.

وحرصت " جينوه  للتطوير " على إختيار موقع المشروع بعناية فائقة ،يتكون مشروع " Seventy Seven Business Complex" من مرحلتين ويوفر مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية يبلغ عددها 204 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 13 إلى 85 متر مربع مع إمكانية ضم أكثر من وحدة بمساحات مختلفة .