الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

كواليتي ستاندرز تطلق "حلول ذكية" لدعم جهود الحكومة في التحول الرقمي

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:20 م
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت مجموعة "كواليتي ستاندرز" لتكنولوجيا المعلومات، وشريكها العالمي "أوتوديسك" المتخصص في صناعة البرمجيات الهندسية وإنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والتصميمات الداخلية، عن إطلاق حلول ذكية تساهم في إسراع التحول الرقمي بالمؤسسات الحكومية.

وقال المهندس حازم نبيل، المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر وليبيا، في تصريحات صحفية، اليوم، إن إستراتيجية الشركة تعتمد على العديد من المحاور الأول محور التنمية المستدامة فالشركة تؤمن بقدرة السوق المصرية على النمو وإمكانياته الكبيرة، وتحرص على المشاركة في المشاريع القومية السيادية، على غرار محور قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع نبيل: " نسعى الآن لعقد شراكات جديدة مع الجهات الحكومية مثل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارات النقل والإسكان والكهرباء والتعليم العالي مما يساهم في تكوين رؤية أوتوديسك لمصر ٢٠٣٠".

وأضاف: "ونعمل على رفاهية المواطن من خلال تقديم العديد من الحلول التكنولوجية للكثير من المشكلات التي تواجه المجتمع وتوظيف حلول العمل عن بعد المحور الثالث محور البيئة مثل إيجاد حلول لمشكلات عديده مثل مشكلة العشوائيات والمرافق لتوفير الوقت والجهد، من خلال تقديم تكنولوجيا نظيفة لبناء المشاريع المختلفة وتكنولوجيا مقاومه الزلازل والرياح".

من جانبه، أكد المهندس تامر عبد النعيم، المدير التنفيذي لشركة كوالتي ستاندرز تكنولوجي QSIT، إلى أن شراكتنا مع أوتوديسك تستهدف إتاحة حلول ذكية تساعد المؤسسات الحكومية في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكيه أكثر دقه وأبسط وأسرع للمواطنين.

ونوه عبد النعيم: "نركز من خلال شراكتنا مع أوتوديسك على دعم القطاع الحكومي بالأساس بتقديم برمجيات وحلول تساعده على تلبيه احتياجات المواطنين بصورة أفضل وتحقيق الانتقال السلس إلى عصر الرقمنة تفعيلًا للمبادرات الرئاسية، والتي مثلت الحافز لنا للاستمرار على هذا الطريق، فأصبحنا شريكا أساسيا للدولة في العديد من المشروعات القومية علاوة على مشاريعنا المتعددة في العديد من الوزارات المستهدفة خاصة أن مصر تحولت لأكبر دولة في المنطقة من حيث الاستثمار في التحول الرقمي".