الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

رئيس اتصالات مصر: الطرح بالبورصة مؤجل والجيل الخامس يعتمد على تجهيز الشبكة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:21 م
أصول مصر

جمال السادات : النسبة الحاكمة من مساهمي اتصالات مصر لايريدون الطرح بالبورصة حالياً 

قال المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، أن تقديم اتصالات مصر للجيل الخامس فى السوق المصرى يعتمد على توافر الترخيص وتجهيز الشبكة .

واشار خلال مؤتمر صحفى عقدته اتصالات مصر اليوم على هامش " معرض جيتكس دبى " الذى تنعقد فعاليته حتى 21 أكتوبر الى ان قرار طرح اتصالات مصر بالبورصة يرجع الى مساهمي الشركة وهو غير مطروح فى الوقت الحالي .

واوضح ان النسبة الحاكمة من المساهمين بالشركة لايريدون طرحها فى البورصة المصرية بالوقت الحالي وبالتالى فإن تلك الخطوة غير مطروحة رغم ان هناك بعض صغار المستثمرين ابدوا رغبتهم بالطرح .

واشار الى ان الحكومة المصرية بذلت العديد من الجهود لحل المشكلات التى تواجه المستثمرين العرب ومنهم الاماراتين متابعاً " سيكون هناك استثمارات إماراتية جديدة تضخ في مصر خلال الفترة المقبلة " .

وينعقد معرض "جيتكس دبي" تزامنا مع استمرار معرض "إكسبو دبي" والذي يستمر لمدة 6 أشهر إلى مارس 2022 ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات، فيما تسيطر على أحداثه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

ويسلط معرض "جيتكس للتقنية" الضوء على ابتكارات عالم التكنولوجيا بعدة مجالات منها الذكاء الاصطناعي، والجيل الخامس، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وبلوك تشين، والتكنولوجيا المالية، وغيرها من المجالات.

وتشارك مصر في فعاليات المعرض، حيث تعقد لقاءات مع عدد من كبرى الشركات العاملة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للتباحث حول ضخ استثمارات جديدة في السوق المصري، وهو ما تم تنفيذه فعليا.