الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس "أو ويست": السوق العقاري فى مصر مستقر والمطورين حققوا إنجازات كبيرة

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 03:06 ص
أصول مصر

أكد طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة "أو ويست" إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر  أن التطوير العقاري فى مصر ينقسم إلى 3 أنواع أحدهم يبحث عن وحدة عقارية لأولاده المقبلين على الزواج، وآخر يبحث عن وحدة عقارية كفرصة استثمارية، والأخير يبحث عن الإقامة فى شقة أفضل.

وكشف كامل في تصريحات تلفزيونية إن السوق العقاري فى مصر مستقر جدًا وبشكل إيجابي، والشركة حققت 50% نموًا خلال هذا العام فى المبيعات العقارية  موضحا أن السوق العقاري قادر على عمل توازن كبير وخاصة فى الأزمات.

 وأشار الرئيس التنفيذي لمدينة "أو ويست" إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر  إلى أن كافة المطورين العقارين حققوا إنجازات كبيرة هذا العام، والدولة تتخذ إجراءات من شأنها إعادة ترتيب السوق العقاري فى مصر بكشل إيجابي وهذا سيكون له مردود إيجابي على السوق العقاري.

وبدأت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.