موعد انتهاء معرض le marche حيث تقدم مجلة أصول مصر موعد إقامة معرض لومارشيه

le marche,معرض le marche,موعد انتهاء معرض le marche

الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:06
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

موعد انتهاء معرض le marche

موعد انتهاء معرض le marche حيث تقدم “مجلة أصول مصر” موعد إقامة معرض لومارشيه بمركز مصر الدولي  للمعارض و المؤتمرات بالتجمع الخامس في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر 2021.

موعد انتهاء معرض le marche

 

و تكون مواعيد معرض لومارشيه يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا, ما عدا يوم الافتتاح حيث يفتح المعرض للجمهور الساعة 2 ظهرا.

يجلب المعرض عدد كبير من الشركات الكبرى والزائرين كونه واحدا من أكبر معارض الأثاث والأكسسورات والديكور في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

موعد انتهاء معرض le marche

 

وتتنافس الشركات على تقدم أفضل العروض لديها خلال المعرض بالإضافة إلى خصومات قد تصل إلى 50 %.حيث يضم معرض لومارشيه عدد كبير جدا من الشركات التي تعرض من خلاله منتجاتها.

ويدخل المواطنون معرض لومارشيه 2021 عن طريق الدعوات والتي يمكن الحصول عليها من المنظمين أو العارضين، أو عن طريق شراء الكتالوج الخاص بالمعرض سواء نسخته الإلكترونية أو النسخة المطبوعة والتي تتوفر عند بوابات المعرض.

موعد انتهاء معرض le marche

 ويبلغ سعر الكتالوج الإلكتروني 180 جنيها ويمكن شراءه من موقع المعرض الرسمي ويسمح الكتالوج بدخول فرد واحد للمعرض لمدة أربعة أيام،فيما يمكن شراء النسخة المطبوعة من الكتالوج  والتي يبلغ سعرها 500 جنيه من أمام الباب دخول المعارض ويسمح بدخول 3 أفراد للمعرض.

كما يمكن  تحميل تطبيق لو مارشيه من على app store أو google play و الاستفادة  بخصم 20% على سعر الكتالوج.