السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم السبت 23 / 10 / 2021

السبت 23/أكتوبر/2021 - 10:03 ص
أصول مصر

موعد مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم

 

ينطلق موعد مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم السبت 23 / 10 / 2021 على ستاد الاهلى والسلام الساعة السادسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى.

وتعد مواجهة بطل النيجر فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت في نيامى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق حيث تقدم على معلول للأهلي، وتعادل دجيبريلا ديوري للفريق النيجري.

موعد مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم

 

ويبحث أبناء كتيبة التتش عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى الدور القادم، بينما يريد الضيوف إحراج بطل آخر نسختين من البطولة، والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.

كثف موسيمانى جلساته مع لاعبيه لتحفيزهم على عبور موقعة الحرس الوطنى لتجنب المفاجأت الحزينة في دوري الأبطال الافريقى أمام الفرق المغمورة مشدداً على رفضه التام تكرار سيناريو الاستهتار الذى حدث من بعض اللاعبين في لقاء الذهاب مشدداً على ضرورة تحقيق فوز كبير يهدأ من ثورة الغضب الجماهيرية التي تحاوط الفريق لاسيما قبل إنطلاق مسابقة الدوري بالمواجهة المرتقبة مع الاسماعيلى في الجولة الإفتتاحية.

يتسلح الفتى الأسمر بخطة مواجهة الأهلى لسونيديب بطل النيجر في النسخة الأخيرة من دوري الابطال الافريقى التي فاز بها برباعية دون رد في القاهرة بعد فوزه ذهاباً بهدف دون رد لتكرارها أمام الحرس الوطنى لضمان خطف تأشيرة التواجد في دور المجموعات الافريقى.