الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:40 ص
أصول مصر

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد 24 / 10 / 2021 صوب ملعب ملعب كامب لمتابعة المباراة النارية التي تجمع بين فريقى برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويأتي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستكون القنوات الناقلة للقاء هي beIN Sports HD 1، بصوت المُعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

 

ويحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب جدول الدورى الاسبانى برصيد 15 نقطة، بعد لعب 8 مباريات، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث من سلم الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد لعب 8 مباريات، ولكنه تعثر في آخر مباراتين بتعادل ثم هزيمة على الترتيب.

ويضع رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة نصب أعينه الظفر بنقاط المباراة كاملة، لمواصلة الزحف نحو القمة، وتعطيل ريال مدريد، ومصالحة الجماهير بعد الأداء الذي يقدمه الفريق منذ مطلع الموسم، لتكون تلك المباراة بداية تصحيح مسار الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

 

ولن دوافع ريال مدريد في الفوز بالمباراة عن دوافع برشلونة، فالميرينجي هدفه نقاط المباراة، من أجل الاقتراب من القمة، وزيادة فرصه في الحصول على اللقب من جديد،تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقى خسارة وحيدة في الدوري الإسباني هذا الموسم كانت أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-2، بينما على الجانب الآخر كانت الخسارة الوحيدة لريال مدريد أمام فريق إسبانيول الكتالوني بنتيجة 1-2.