السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح يضاعف جراح اليونايتد ويقود ليفربول لتسجيل 4 أهداف في الشوط الأول

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ضاعف محمد صلاح من جراح مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين أحدهما عن طريق عرضية أرسلها نابي كيتا من جهة اليمين قابلها صلاح بتسديدة مباشرة من على القائم الأول مرت على يسار الحارس في الشباك، في الدقيقة 39 ثم هدف رابع في الدقيقة 49 بعد عدة تمريرات قصيرة ثم مرر جوتا الكرة إلى محمد صلاح ليسددها قوية أرضية بيسراه من لمسة واحدة تسكن على شمال دي خيا إلى داخل الشباك.

وقادت البداية الهجومية الحماسية فريق ليفربول الإنجليزي لهز شباك العنيد مانشستر يونايتد بهدفين في الـ 15 دقيقة الأولى من عمر المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب الأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي، قبل أن يحرز صلاح الثالث والرابع.

أحرز الهدف الأول للريدز الغيني "نابي كيتا" في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بتمريرة ساحرة من محمد صلاح وضعت كيتا منفردا بمرمى اليونايتد.

وفي الدقيقة 13 نجح البرتغالي ديجو جوتا في تسجيل الهدف الثاني من كرة من روبرتسون أخطا ماجواير في التعامل معها تصل عند نابي كيتا يمررها إلى أرنولد يرسلها عرضية أرضية يتابعها جوتا بيسراه إلى داخل الشباك.

تشكيل مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو.

خط الوسط: مكتومناي، ماركوس راشفورد، فريد.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز، ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو.

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ديوجو جوتا.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز السادس برصيد 14 نقطة (فاز ففي 4، تعادل في 2 وخسر في مثلهما)، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة (فاز في 5 وتعادل في 3).