الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقارى في بريطانيا بـ9 ملايين جنيه إسترليني

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:48 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

اقتحم الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى مجال الاستثمار العقارى في بريطانيا وأطلق شركة "Salah UK Commercial" (شركة صلاح التجارية البريطانية) بفرعيها "MOS Real Estate" و"lettings business Trinity Kensington"، والتي تقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترليني ربعها تقريبا في الممتلكات، بالإضافة لاستثماره بمبلغ مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار" البريطانية أن الفرعون المصري يأمل في تكرار تجربة نجم ليفربول السابق روبي فاولر البالغ 45 عاما، والذي ارتفعت ثروته إلى أكثر من 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء.

بدأ صلاح مشروعه الجديد مع بداية العام الحالي، والشركة لها فرعين بمجال الاستثمار العقاري ومجال الاستثمار في الطوب وأدوات البناء وهي أحدث مشاريع النجم المصري في بريطانيا وحياته الخاصة بعيدا عن كرة القدم والنظرة المستقبلية للاعب.

وكشفت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح يقيم في مدينة مانشستر وليس مدينة ليفربول، لأن ليفربول بلد صغير ولا يقدم كل الخدمات التي قد يحتاجها اللاعب، ورغماً من ذلك إلا أنه أول لاعب يصل إلى التدريب اليومي.

ويتألق صلاح خلال المواسم الأخيرة وهو ما جعله ضمن قائمة الأفضل في العالم وسط ترشحات من خبراء للفوز بالكرة الذهبية،ويحظى الدولي المصري باهتمام جماهيري كبير في القارة الأوروبية، وخاصة داخل بريطانيا بفضل تألقه اللافت خلال الموسم الأخير.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد تألق في أخر مباراة لفريقه أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاثة لقاءات متتالية على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر منذ 18 عامًا.

يعتبر الهاتريك الذي سجله محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد، هو الرابع له بقميص ليفربول، حيث سبق أن أمطر شباك بورنموث بثلاثية في لقاء الفريقين بالدورى الإنجليزى موسم 2017-2018، كما نجح في الموسم ذاته في إحراز «سوبر هاتريك» في شباك واتفورد في مباراة حسمها الريدز بخماسية.