الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 01:55 م
أصول مصر

تواجد الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى في قائمة ترشيحات رابطة المحترفين الإنجليزية، لجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضي.

وجاءت قائمة المرشحين للفوز بالجائزة كالتالي:

محمد صلاح (ليفربول) - فيل فودين ( مانشستر سيتي)-  ديكلان رايس  (وست هام) - ريس جيمس ( تشيلسي) - بن تشيلويل (تشيلسي) - كونور كالاجر ( كريستال بالاس).

سجل صلاح 5 أهداف مع ليفربول، خلال 4 مباريات خاضها مع الفريق، في مسابقة الدوري الإنجليزي، خلال شهر أكتوبر ويتصدر الفرعون ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق   3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في سياق آخر، واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام المميزة بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا ونشرت حسابات ليفربول الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ محمد صلاح تم إعداها خصيصا للاحتفال برقم الفرعون المميز مع الريدز.

وكتب الحساب العربي لليفربول، في تغريدة عبر موقع تويتر: «الملك المصري شارك اليوم في مباراته رقم 50 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا وأوضح أن محمد صلاح هو اللاعب رقم 24 في تاريخ ليفربول الذي يصل إلى ذلك الرقم مميز.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 21 هدفًا.