الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مانشستر سيتي فى رحلة  فى أولد ترافولد و يفوز 2-0 على  مانشستر يونايتد

السبت 06/نوفمبر/2021 - 05:50 م
أصول مصر
 

كان هدف إيريك بيلي في مرماه وهدف برناردو سيلفا خلال الشوط الأول  كافيين لفوز فريق مانشستر سيتي المتفوق على مانشستر يونايتد  الذي كان لا حول له و لا قوة خلال المباراة و لم يصنع أي فرص واضحة طوال المباراة.

سيطر مانشستر سيتي على و على مجريات اللعب سيطرة كاملة  وأعاد الشياطين الحمر إلى منطقة جزتئهم في الدقائق القليلة الأولى وتمكن الضيوف من إحراز تقدم مبكر بفضل مدافع مانشستر يونايتد بايلي في مرماه.

و قد تصدى إيدرسون لتسديدة كريستيانو رونالدو الأولى ثم أنقذ ديفيد دي خيا بضع تسديدات  رائعة ليحرم جابرييل جيسوس وجواو كانسيلو من اهداف محققة قبل مرور نصف ساعة من المباراة.

لم ينجح كيفن دي بروين ولا كانسيلو في التغلب على دي خيا بضربتين أرضيتين   و لكن الحارس الإسباني كان لم يستطع فى صد جميع الهجمات إذ أخطأ  قبل الاستراحة بقليل  عندما تلقى سيلفا تمريرة عرضية ليرسل الكرة لتصطدم بحارس مانشستر يونايتد قبل أن تسكن الشباك.

تباطأ الإيقاع لبعض الوقت بعد الاستراحة خاصة من فريق مانشستريونايتد الذى أفتقد التنظيم داخل الملعب  حيث لم يخلق أي من الجانبين أي فرص ملحوظة في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني  حيث حرص  اليونايتد على الدفاع  بشكل سلبي بينما كان السيتى يتناقل الكرة بسلاسة حول منطقة الجزاء.