الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

عمرو أديب يقدم بلاغا للنائب العام بسبب تهنئة الأهلي لأبو تريكة بعيد ميلاده

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 02:59 ص
أصول مصر

طلب الإعلامي عمرو أديب من محمود خطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إزالة المنشور الخاص بتهنئة النادي الأهلي للاعب السابق محمد أبو تريكة بعيد ميلاده، معقبًا: «النادي الأهلي شامخ وعظيم وفوق الجميع وعلى رأسي من فوق وأحترم الخطيب والعامري فاروق لكنه أمر غير صائب».

وأضاف خلال أنه يتحدث بالقانون بشأن إزالة المنشور لأن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب، متابعًا: «لو لم يحدث الأمر فمن الممكن إن النائب العام يتصرف أو الدولة تتكلم أو محامي يتحرك».

وأعلن أديب، تقديم بلاغا على الهواء للنائب العام ضد الأهلي لتهنئة أبو تريكة المدرج على قوائم الإرهاب بعيد ميلاده. وذكر أنه غير معجب بفكرة «الرقص على الحبال»، مشيرًا إلى أن الإخوان لا ينسون مواقف أي ممثل أو فنان أو مواطن من المشاركين بثورة 30 يونيو للإطاحة بحكمهم.

وتابع عن أبو تريكة: «هذا الرجل منذ عام 2014 يوضع على القوائم وينقض ويزال، لا أعلم كيف خرج من مصر، ونفسي مرة يطلع يقول إنه إخوانجي، لكن أمير القلوب فيه الحتة دي إننا نفضل في الحيرة والابتسامة الساحرة».

واستطرد: «مش عاوزينهم يتسرسبوا تاني، كلنا شاركنا في الاختراق الذي حدث في المجتمع من تولي الإخوان الحكم»، مؤكدًا أن تطرقه لهذا الموضوع متعلق بالحديث عن مصر وليس النادي الأهلي وأبو تريكة.