الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خطوات التقديم على شقق وزارة الإسكان 2021

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 03:27 م
أصول مصر

خطوات التقديم على شقق وزارة الإسكان 2021

 

خطوات التقديم على شقق وزارة الإسكان 2021 حيث يتسائل العديد من المواطنين عن شقق الإسكان الجديدة 2021 والتي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري وعن كيفية خطوات التقديم عليها وذلك استعدادا للطرح الجديد الذي سيعلن عنه الصندوق خلال الفترة المقبلة. 

خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2021

 

وطلب مسئولو صندوق الإسكان الاجتماعى من المواطنين بالتوجه إلى أحد مكاتب البريد المميكنة، لشراء كراسة الشروط 2021 المبلغ الذي يقره الصندوق فور الإعلان عن الطرح،ثم يقوم العميل المتقدم للحجز، بملء استمارة الحجزالمرفقة بكراسة الشروط، وسداد قيمة المصروفات الإدارية، وسداد مقدم جدية الحجز.

خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2021

 

ويذهب بعد ذلك المتقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعى 2021 بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من خلال الحساب الشخصي واختيار التقديم على وحدة سكنية وتحديد مشروع الإسكان الاجتماعي، ثم اختيار المساحة وفقا لكل مشروع،ويجب كتابة البيانات المطلوبة في طلب التقديم، ورفع الأوراق المطلوبة، وتأكيد الطلب، ثم تظهر رسالة في النهاية بتأكيد الطلب، ويمكن خلال فترة الإعلان التعديل على هذه البيانات.

رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2021

 

وأكد مسئولو صندوق الإسكان الاجتماعى على المواطنين بضرورة زيارة الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طريق هذا الرابط.

https://cservices.shmff.gov.eg/ChangeUnit/Account/Login

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2021

 

ويأتي في مقدمة شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2021 ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة، أيًا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات، سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

 

وأن يكون المتقدم من أبناء المحافظة المطروح بها شقق الإسكان الاجتماعى 2021، أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.