الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

محمد سعدة : كولدويل بانكر ستحرص على انتقاء شركاؤها في "الامتياز التجاري"

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 07:47 م
أصول مصر

أكد محمد سعدة نائب الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر مصر ، على أن الشركة ستحرص على انتقاء شرؤكاها الحاصلين على حق الامتياز التجاري " الفرنشايز " لكولدويل بانكر وذلك للحفاظ على مكانة ورؤية ورسالة الشركة وثقة عملاءها التى اكتسبتها على مدار العشرون عاماً الماضية .

واشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " الى انه سيتم الحرص على ان يكون للشريك مقر مميز داخل مبنى ادارى لائق للحفاظ على صورة كولدويل بانكر .

الفرنشايز صورة من استراتيجيات التوسع لـ “ كولدويل بانكر “ 

واضاف ان " الفرنشايز " صورة من استراتيجيات التوسع التى تستهدفها كولدويل بانكر فى المرحلة المقبلة .

ولفت انه سيتم تقديم كامل الاستشارات التى يحتاج اليها الشريك لتحقيق استثمار ناجح ، وسيتم التعاقد مع المطورين من خلال كولدويل بانكر .

ولفت الى ان الشركة تقدم الدعم الكامل لجميع الجهود لدفع وتنظيم قطاع التسويق العقاري حيث تعمل مع جمعية المسوقين لوضع اليات واسس لتنظيم المهنة .

محمد سعدة : كولدويل بانكر تدعم جهود تنظيم القطاع العقاريوتعمل مع جمعية المسوقين لوضع اسس ضبط المهنة 

واشاد سعدة بجهود الحكومة فى الوقت الحالي لوضع ضوابط لتنظيم القطاع العقاري والتى ستنعكس بدورها على مهنة التسويق ، كما ان مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري لمحدودى ومتوسطى الدخل كان لها دور كبير فى تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء مطالباً بمبادرات مثيلة للاسكان الفاخر .

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري عن إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) في مصر للمرة الأولى، وذلك على هامش رعايتها لفعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2021" في دورته الرابعة، والذي يهدف لتقديم كل أنواع الدعم للمستثمرين ولكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه، وذلك في ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يأتي إطلاق برنامج "حق الامتياز التجاري" في إطار الاستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر -مصر والتي بدأت منذ أكثر من 20 عاماً في مصر و115 عاماً عالمياً، وتهدف إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصري من خلال اعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء في كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلاً عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائد مضمون على الاستثمار.