الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تابع الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 08:06 م
بث مباشر
بث مباشر

تقدم مجلة أصول مصر بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب، اليوم ملعب استاد السلام في الدوري المصري ضمن مباريات اليوم الجمعة التاسع عشر من نوفمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر

ويسعي الفريق الأحمر إلى تحقيق رابع انتصاراته في الدوري المصري، ويمني فريق الاهلي الي خطف الثلاثة نقاط من نظيرة في مواجهة اليوم في الدوري أصول مصر. مشاهدة مباراة الاهلي مباشر.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. على  الجانب الآخر يخوض فريق المقاولون العرب تلك المباراة وهو يدرك ويستوعب تماماً مدى صعوبة اللقاء اليوم، ومدي قوة نادي الاهلي وصلابته، ومدى تألقه و مدي المستوي الجيد الذي يقدمه في الدوري المصري دائماً، لذلك سيحاول مدرب فريق المقاولون الرفع من معنويات فريقه، وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من أجل تقديم الفريق كل ما يمتلكه من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود أمام نظيره في مباراة اليوم، من أجل الفوز في اللقاء.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم

 
 

 

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، تشكيل فريقه الذى سيواجه المقاولون العرب مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلي والسلام فى ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي بنفس تشكيل مباراة القمة الأخيرة ضد الزمالك والمكون من:

حراسة المرمى:

محمد الشناوي

الدفاع: 

أكرم توفيق وبدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف

الوسط: 

عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة

الهجوم: 

بيرسي تاو ومحمد شريف