الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

بالم هيلز: أكاديمية "حقك تحلم" ترعى المواهب من القرى والمناطق غير القادرة

السبت 20/نوفمبر/2021 - 10:02 م
مشروع باديا
مشروع باديا

حققت شركة "بالم هيلز" للتعمير 750 % نمواً فى مبيعات مشروع "باديا" أكتوبر الجديدة، بغرب القاهرة، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021.

بالم هيلز: تسليم 1000 وحدة سكنية في باديا خلال 2022

وبدأت بالم هيلز برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور، فى تسليم وحدات بمشروع " باديا" الشهر الماضي قبل موعد التسليم بعام، معلنة عزمها تسليم 1000 وحدة أخرى خلال 2022، على ان يتم استكمال أعمال المرحلة الأولى بالكامل في 2023 بالتزامن مع بدء انشاءات المرحلة الثانية. 

ومن المقرر إطلاق أكاديمية "حقك تحلم" فى باديا خلال عام 2022، وكانت مجموعة "منصور" وقعت مذكرة تفاهم مع أكاديمية "حقك تحلم" ، التي سوف تحتضنها باديا بالم هيلز للتطوير العقاري على أرضها، والتي تستهدف خدمة الكوادر الرياضية الشابة من القرى والمجتمعات غير القادرة من خلال الوصول إلى جميع المواهب المصرية في كرة القدم لتمكنيهم من تحقيق حلمهم عن طريق توفير كافة الموارد الدراسية والتدريبية لدعمهم في تنمية مواهبهم.

“حقك تحلم” تقام على 15 فدانا وتعد أول استثمار في المواهب

وتقع " الاكاديمية " على مساحة 15 فدان، وتأتي تلك الخطوة تأكيدا على دعم باديا للشباب في المجالات المختلفة، ويعد هذا اول استثمار في النماذج الجديدة في مجال المسئولية الاجتماعية التي تجمع بين الرياضة والتعليم معا.

وتعد "باديا" أحد مشروعات الشراكة بين وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والقطاع الخاص ممثل فى شركة بالم هيلز وتقع على مساحة 3000 فدان  فى توسعات اكتوبر الجديدة وتبلغ اجمالى استثماراتها 100 مليار جنيه.

وتضم "باديا" 50 الف وحدة سكنية بمساحات متنوعة ونماذج مختلفة بين الشقق والتوين والتاون هاوس والفيلات بالاضافة الى خدمات استراتيجية من جامعة دولية و6 مدارس ونادي رياضى ونادي صحي ومطاعم وكافيهات . 

وتعكس باديا الرؤية الاستراتيجية لبالم هيلز في تقديم مشروعات سكنية متكاملة تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا والتصميم.  وتتبنى مفاهيم الاستدامة حيث تعد مدينة متكاملة، توفر لساكنيها جميع الخدمات المتنوعة كما تتمتع بكافة المقومات صديقة البيئة، وبالنظر الى الموقع الاستراتيجي للمشروع والفريد من نوعه.