أعلنت شركة Ontario للتطوير العقاري عن أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث دشنتها الثلاثاء باستثمارات

مشروعات عقارية,عقارات,العاصمة الإدارية الجديدة,العاصمة الإدارية,شركة أونتريو,شركة Ontario للتطوير العقاري

الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:18
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

شركة «Ontario»: لدينا خطط توسعية داخل العاصمة الإدارية تتخطى 2 مليار جنيه

أعلنت شركة Ontario للتطوير العقاري، عن أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث دشنتها الثلاثاء، باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة.

 

تفاصيل المشروع

من جانبه أوضح المهندس محمود حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، تفاصيل المشروع، لافتا إلى أن مشروع Maple business complex، عبارة عن مول تجاري إداري طبي، يتكون من 14 دور و3 بدروم وجراجات، كما يقع في منطقة الداون تاون على مساحة 2680 متر.

 

300 وحدة

ولفت إلى أنه تم تخصيص الطوابق الأرضي، والأول والثاني للأنشطة التجارية، أما الطوابق الأخرى، تتنوع ما بين إداري وطبي بإجمالي 300 وحدة إدارية وتجارية.

 

يناير المقبل

وأشار إلى أنه من المقرر بدء أعمال التنفيذ في يناير المقبل، موضحا أنه تم التعاقد مع عدة شركات للمقاولات داخل مصر لبدء تنفيذ المشروع والانتهاء منه قبل الموعد المحدد.

 

شركة كندية كبيرة

وذكر أنه من المقرر أن يتم أيضا، إسناد عملية الإدارة والتشغيل لشركة كندية كبيرة في المجال، يتعارف عليها الدقة في العمل، مبينا أن الشركة لديها خطة توسعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتخطى 2 مليار جنيه.

 

أكبر مشروع

وأوضح أن الشركة قررت الاستثمار داخل العاصمة، باعتبارها أكبر مشروع ينفذ حاليا في الشرق الاوسط، وهو أحد كبرى المشروعات القومية التي أعلنت عنها القيادة السياسية المصرية.

 

وتضم شركة أونتريو، كلا من الدكتور جمال الدين بسيوني استشاري التصميمات، والمهندس محمود حامد، الرئيس التنفيذي والمالك لشركة IHG Decorations وشركة إعمار المستقبل للتطوير العقاري، والمهندس إبراهيم حسن رئيس مجلس إدارة شركة العمار للمقاولات.