الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالتفاصيل.. اتفاقية جديدة بين «الخليجية للتعمير» و«ماريوت» بخصوص مشروع “الجازي مصر”

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 01:58 ص
أصول مصر

كشفت شركة سلدار مصر للاستثمار السياحي إحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار السياحي، عن قيام شركتها وهي" الشركة الخليجية للتعمير"، توقيع اتفاقية مع شركة "ماريوت انترناشونال".

 

ترقية العلامات التجارية

وأوضحت أن الهدف من تلك الاتفاقية هو ترقية العلامات التجارية للمشاريع السكنية الخاصة بمشروع “الجازي مصر”، لافتة إلى أن المشروع الأول يحمل علامة "ريتز كارلتون ريزدنسز" بدلا من "جي دبليو ماريوت ريزدنسز" بينما سيحمل المشروع الثاني علامة "جي دبليو ماريوت ريزدنسز" بدلا من "ماريوت ريزدنسز".

 

أعلى الجودة

 وبينت أن هذا يأتي بعد إعادة مفهوم وترقية المشروعين، وانعكاسا لجودة المشروع وارتقائه لأعلى معايير التطوير العقاري السكني، إذ يقع مشروع “الجازي مصر” في وسط مدينة القاهرة الجديدة، وهو متعدد الاستخدامات.

 

"سلدار مصر"

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش حفل عشاء أقامته شركة "سلدار مصر" بحضور عدد من الأعضاء التنفيذيين في شركة ماريوت العالمية، فيما صرح طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة شركة "سلدار مصر" أن المشروع يعتبر إضافة نوعية إلى المحفظة الاستثمارية للشركة.

 

1.200 وحدة سكنية

 ولفت إلى أن المشروع الجديد يحتوي على 1.200 وحدة سكنية مقسمة على خمس مجموعات، كل منها له المرافق الخاصة سواء من حمامات السباحة والمطاعم والنوادي الرياضية، بالإضافة الى الكلوب هاوس ذو التصميم الأيقوني، وغيرها العديد.

 

تشطيبات عالية الجودة

وأوضح أن جميع المشروعات تتمتّع بتشطيبات عالية الجودة، فيما يضم “الجازي مصر”، 4 مشاريع أيضا، من ضمنها مول تجاري بتصميم مميز "الجازي فيرست مول"، ومشروع تجاري مكتبي بتصميم عصري "تشيس فيلد الجازي"، لافتة إلى أنه المشروع يضم فندق من ماريوت "موكسي".

مشروعان سكنيان

هذا بجانب مشروعيين سكنيين "ريتز كارلتون ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز و جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست"، وهما بذلك أول مشروعين سكنيّين يحملان هذه العلامات الفندقية في مصر.

 

مشاريع الجازي مصر

فيما أوضحت الشركة أنه تم بناء جميع مشاريع الجازي مصر بالكامل، بينما تم بيع جميع وحدات مشروع "جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست" بالكامل في وقت سابق من العام.