أعلنت اليوم شركة ڤاليو المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقا BNPL في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن توق

مراكز,شركة مراكز,مول طنطا,التسوق,ڤاليو,المولات التجارية

الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:50
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«ڤاليو» و«مراكز» توقعان شراكة لتوفير خطط سداد حصرية للمتسوقين في مول طنطا

 

الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستساهم في ترسيخ تغطية خدمات «ڤاليو» في محافظة الغربية، مما يسمح لها بالتوسع بباقة خدماتها وتنمية قاعدة عملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، بالتوازي مع تحقيق الرؤية الثابتة التي تتبناها شركة «مراكز» المتمثلة في تقديم تجربة فائقة الجودة لعملائها بالسوق المصري.

 شركة «ڤاليو» منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا ((BNPL توقع اتفاقية شراكة مع «مراكز»، الشركة الرائدة في تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في السوق المصري لتوفير خطط تقسيط حصرية ومرنة للمتسوقين بمول طنطا

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «مراكز»، والتي تُعد واحدة كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر.

وبمقتضى الشراكة، تقوم شركة «ڤاليو» بتزويد المتسوقين بعروض لفترة محدودة تتضمن خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في متاجر التجزئة في مول طنطا الذي يضم ما يزيد عن 60 متجرا.

وفي هذا السياق، أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشريك الاستراتيجي شركة «مراكز»، وهي الشراكة  التي تأتي في إطار مواصلة الشركة مساعيها للتوسع في نطاق خدماتها عن طريق تغطية المزيد من المواقع الجغرافية، بما يعود بالفائدة على أكبر قاعدة ممكنة من عملاء الشركة من خلال برامج التقسيط المرنة لتلبية مختلف احتياجاتهم. وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستقوم «ڤاليو» بتعزيز تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا. كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للتوسع في الخدمات التي تقدمها «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة الغربية، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء.

مول طنطا هو أول مركز تجاري يتم تصميمه وفقا لأعلى المستويات العالمية في محافظة الغربية

وستتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق في كبرى المتاجر والعلامات التجارية ومن بينها سينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، وميني سو، وغيرها. ويأتي توقيع هذه الشراكات في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لتوسيع قاعدة عملائها وتعزيز تواجدها في السوق، حيث تتيح الشركة للعملاء خطط الشراء الآن والدفع لاحقًا بجميع مراكز التسوق الكبرى في أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق.

مول طنطا ينفرد بتوفير باقة من الخدمات التي تتخطى توقعات الأسرة المصرية، بما في ذلك سلسلة من أرقى متاجر التجزئة والعلامات التجارية المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات المتسوقين من منطقة الدلتا وما حولها، هذا بالإضافة لقاعة عرض سينمائي متميزة

ومن جانبه، أوضح أشرف مقلد رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة «مراكز»، أن الشركة على دراية كاملة باحتياجات السوق باعتبارها أول مطور للمراكز التجارية التي تتوافق مع أرقى المعايير العالمية خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية. وفي إطار التزامها بتعزيز أنشطة وخدمات التجزئة على مستوى الجمهورية، تخطط شركة «مراكز» أيضًا لافتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023، وهو ما يعكس الرؤية الثابتة التي تتبناها الشركة لتوفير تجربة تسوق فريدة للمواطنين تضاهي المعايير العالمية في مختلف أنحاء الجمهورية. وأكد مقلد أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكن المتسوقين من الوصول إلى شبكة المتاجر في مول طنطا لتلبية احتياجاتهم بأيسر طرق السداد.

وقد تمكنت شركة «ڤاليو» من ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية fintech بالسوق المصري، حيث تلعب دورًا محوريًا في توفير حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً في شتى أنحاء الجمهورية. كما تواصل الشركة سعيها للدخول في عدد من الأسواق الأخرى من بينها تمويل خدمات الرعاية الصحية والخدمات التعليمية وتشطيب المنازل وكذلك اشتراكات الأندية الرياضية وغيرها، خاصة  بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في تنمية باقة خدماتها بقطاع التجزئة. وتمثل المبادرات الأخيرة التي أطلقتها شركة «ڤاليو»، مثل برنامج "ڤاليو فاميلي" وبرنامج " ڤاليو معاك" لخدمة الشباب، بالإضافة إلى إبرام شراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، دليل قوي على سعي الشركة المتواصل لتوسيع نطاق خدماتها وتلبية احتياجات مختلف شرائح فئات المجتمع. وتقديرًا لهذه الجهود، حصدت الشركة جائزة "أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية" خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Tech Innovation Awards 2021، الذي نظمته Entrepreneur Middle East، والحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز Gulf Business Tech Awards 2021، كما قد احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2021.

جدير بالذكر أن شركة «مراكز» تتبنى خطة استثمارية في مصر تصل قيمتها إلى 20 مليار جنيه، حيث تركز على تطوير مجموعة من المشروعات الرئيسية بالقاهرة والمحافظات المصرية الأخرى. وتنفرد الشركة بتصميم مشروعات فاخرة متكاملة تضم أعلى مستويات الراحة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء. وقد قامت الشركة بإطلاق مجموعة من المشروعات الرائدة التي تحظى بإقبال المواطنين وتتخطى توقعاتهم، وهي «مول العرب» الذي تم افتتاحه خلال عام 2011، و«مول طنطا» الذي افتُتح عام 2019، و«تاون سنتر» في  2020، وتتطلع قريبًا إلى افتتاح مركز «D5M مول» الذي سيضم سلسلة كبيرة من المتاجر والأنشطة الترفيهية المتنوعة، بما يساهم في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة باعتبارها أفضل مطور لوجهات التسوق الفاخرة في مصر.