الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

إنفوجراف.. تفاصيل المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:28 م
المتحدث العسكري للقوات
المتحدث العسكري للقوات المسلحة

نشر العقيد أ.ح غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إنفوجراف، أوضح خلاله تفاصيل المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية، "إيديكس 2021"، الذي تستضيفه مصر والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأوضح أن عدد الدول المشاركة في المعرض يبلغ 40 دولة ونحو 400 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ويقام المعرض فى الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

 

ويضم المعرض 21 جناحا دوليا فى هذه الدورة، ومن المتوقع  أن يجذب المعرض ما يزيد عن 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين فى هذا المجال.

ويعد معرض ايديكس فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 400 عارض من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، وحضور العديد من الوفود العسكرية وأكثر من 30 ألف زائر لهذا المعرض الذى يحظى بشهرة عالمية فى ذلك المجال.