شهدت الأسواق ومراكز التسوق في دبي حالة من النشاط الكبير أمس ضمن الفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات وال

دبي,سوق دبي,أخبار الإمارات,أخبار دبي,مراكز التسوق في دبي,أسواق دبي,حياة دبي,الحياة في دبي,معارض ومهرجانات دبي

الأربعاء 26 يناير 2022 - 13:35
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

إنعاش حركة التجزئة في دبي بسبب «التخفيضات الكبرى»

شهدت الأسواق ومراكز التسوق في دبي حالة من النشاط الكبير أمس، ضمن الفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ساعد تحسن الطقس وعطلة نهاية الأسبوع على تدفق أعداد كبيرة من الزوار إليها من الداخل والخارج.

 

جذب كبير

وانجذب الزوار للتمتع بأجمل الأوقات والاستمتاع بباقة من العروض والفعاليات ضمن الحدث الترويجي الكبير، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية ضمن «جدول فعاليات دبي» والتي تضمنت باقة من الأحداث والأنشطة والفعاليات، نهاية الأسبوع وتستمر حتى اليوم في مناطق الإمارة كافة.

 

500 علامة تجارية

وتتواصل فعاليات «3 أيام من التخفيضات الكبرى 2021» التي تختتم اليوم بعد مهرجان كبير من التخفيضات، شاركت فيه أكثر من 500 علامة تجارية عالمية.

 

تنشيط قطاع التجزئة والأسواق

 وتهدف هذه المشاركة الكبيرة إلى تنشيط قطاع التجزئة والأسواق وتعزيز مكانة دبي، كوجهة رائدة للتسوق على مستوى المنطقة والعالم عبر منح المتسوقين أفضل الصفقات.

 

تسابق محموم

هذا وتسابقت مراكز التسوق في تقديم العروض الاستثنائية إذ وصلت التخفيضات إلى 90%، على باقة واسعة من السلع والمنتجات شملت الأجهزة الإلكترونية والملابس والأحذية.

 

صفقات مجزية

كما تتضمن الفعالية، صفقات مجزية إذ يقدم تجار التجزئة في دبي مجموعة من المكافآت والجوائز الرائعة للمتسوقين مع فرص الفوز بجوائز كبرى تعزز تجربة التسوق.

 

استقطاب الشرائح الواسعة

واستقطبت الفعالية العديد من الشرائح الواسعة من المتسوقين لمراكز التسوق ومتاجر التجزئة في أنحاء دبي ممن حرصوا على الاستفادة من العروض الترويجية على مدار اليومين الماضيين وسط توقعات بتواصل حالة الزخم في اليوم الأخير من الفعالية التي تستمر 3 أيام.