الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بيراميدز سيتي.. أضخم مدينة سكنية وتجارية في العاصمة الإدارية بمساحة 140 فدانا

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 07:46 م
المهندس وليد التايب
المهندس وليد التايب

كشفت مجموعة شركات "بيراميدز" للاستثمار العقاري، عن تفاصيل إحدى أهم المشروعات الجاري تنفيذها للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع «بيراميدز سيتي» أضخم مدينة تجارية وإدارية وطبية في مصر، وذلك بالشراكة مع جهاز أراضي القوات المسلحة، وتقع المدينة في مكان متميز أمام مسجد الفتاح العليم مباشرة وتعد واجهة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس وليد التايب رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير  العقاري، إن مدينة بيراميدز سيتي تقام على مساحة 140 فدانا وتضم أكبر مجمع مولات في مصر فهي تضم أنشطة تجارية وإدارية وفندقية وطبية وسياحية، باستثمارات قد تصل إلى 25 مليار جينه.

موقع مميز في مدخل العاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف التايب، أن موقع المشروع فريد من نوعه فهو مدخل العاصمة ويقع عند بواباتها المواجهة لمدينة القاهرة الجديدة والطريق الدائري الأوسطي، كما يقع على أهم محورين بالعاصمة (محور بن زايد الشمالي والجنوبي) كما أنه مواجه للنهر الأخضر. لافتاً إلى أن بيراميدز سيتي تقع أمام أهم كتل سكنية في العاصمة R1 .R2.R4.R5 بإجمالي 200 ألف وحده سكنية.

 

وأشار إلى أن المشروع يتم بالتعاون بين كبار المكاتب الاستشارية ممثلة في شركة MTA المهندس محمد طلعت وشركه concreative، وجاري التعاقد مع شركتين للإنشاء والمراجعة.

وتابع التايب، بأن مجموعة شركات بيراميدز للاستثمار العقاري تمتلك 8 مشروعات ضخمة تمثل علامة مميزة في مجال التطوير العقاري في مصر، لافتا إلى أن تكرار التجربة الاستثمارية من قبل مجموعة بيراميدز في العاصمة يأتي انطلاقا من الثقة في هذا المشروع القومي الواعد ومساهمه من المجموعة في المشاريع الوطنية.

مدينة مصرية على طراز أوروبي باستثمارات 25 مليار جنيه

وأكد أن السوق العقاري شهد تغيرات متلاحقة منذ أزمة كورونا بالإضافة لتأثر القدرة الشرائية للعملاء وهو ما دفعها لابتكار آليات تسويقية متنوعة للعملاء في كافة مشروعاتها لتشجع على الاستثمار بها، مشيرا إلى أن الشركة تهتم بطرح المشروعات المميزة ومنها فكرة مدينة نادرة في مصر.

ونوه: "جارى العمل داخل المجموعة بكامل إدارتها خاصة الإدارة التنفيذية لتجهيز أول افتتاح في العاصمة الإدارية مول تجاري إداري مول جراند سكوير قبل نهاية العام مما يعد قيمة استثمارية وزيادة في القيمة السوقية لكل العملاء".