السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"تريند مايكرو" تتولى التأمين السيبراني لأصول "سوديك" الرقمية

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 05:17 م
سوديك
سوديك

وقعت اليوم، شركة سوديك للتطوير العقاري، تعاقدا مع شركة تريند مايكرو إنكوربوريتد، المتخصصة في حلول الأمن السيبراني، وينص التعاقد على تَبنّي الشركة المصرية لحلول تريند مايكرو المتكاملة، بهدف حماية أصولها الرقمية، وتحقيق آلية عمل مرنة، بما يضمن تنفيذ مشروعاتها العملاقة وتلبية احتياج السوق المصرية العقارية بأمان، تماشيا مع خطط الاقتصاد الرقمي للبلاد.

وقال هشام صلاح مدير أمن تكنولوجيا المعلومات في شركة سوديك: "أسهم تبني حلول تريند مايكرو في تمكين فرقنا من بناء بنية تحتية رقمية قوية وتمكيننا من مواجهة التهديدات المستقبلية التي يمكن أن تتعرض لها أنظمتنا"

اقرأ أيضا:

حصة الأغلبية في أسهم سوديك لتحالف الدار-القابضة

موضحا أن: "توفير الحلول الأمنية المناسبة أتاح لنا الفرصة للتطور وتحقيق النمو الاقتصادي وحماية عملياتنا خلال جميع المراحل. وفي هذا الإطار، فإن شراكتنا مع تريند مايكرو تضع سوديك على أرض صلبة عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأمن السيبراني، حيث تسهم حلول تريند مايكرو في تطوير عمليات المراقبة، والكشف، والتغطية الأمنية الكاملة التي تقلص المخاطر".

وأسهمت القدرات المتقدمة لحلول تريند مايكرو Smart Protection Suite، و Deep Discovery Analyzer، وEmail Security Advanced في تمكين سوديك من إعادة تقييم منهجيتها لتطوير بيئة رقمية متميزة.

ووفرت تريند مايكرو -المتواجدة في أكثر من 65 حول العالم-، تغطية أمنية متكاملة لسوديك، وإمكانية أداء المهام بصورة سريعة ومرنة، والتحقيق عن الهجمات بشكل أعمق، كما تمكنت الشركة بفضل ميزات الكشف والاستجابة المتقدمين من تريند مايكرو أن تحقق تحكما موحدا لكل من مراكز البيانات، والمواقع الإلكترونية، والخوادم.

من جانبه، قال أشرف سراج، المدير العام لتريند مايكرو مصر: "تصب هذه الشراكة في الهدف المتمثل في تمكين سوديك من حماية المراحل المستقبلية ضمن عملية التحول الرقمي الخاصة بها بالإضافة إلى مساعدتها على النمو، وفي هذا السياق، فإننا نتطلع للعمل الوثيق مع الشركة لحماية جهودها المستقبلية من خلال حلولنا المتقدمة بوصفنا الشريك الأمني الموثوق للشركة".