الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض «عقارات النيل» يرعى مباراة الأهلي والرجاء بكأس السوبر الإفريقية

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 03:40 ص
أصول مصر

قال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبابلك"، إن معرض عقارات النيل يرعى مباراة الأهلي والرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن على الخاص بنادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة، في الساعة السابعة مساءً.

 

خطة سنوية

الجدير بالذكر أن "إكسبو ريبابلك"، الشركة المنظمة لمعارض النيل والرائدة في تنظيم المعارض العقارية خارج مصر، أعلنت مطلع الشهر الماضي عن خطتها السنوية لإطلاق أول سلسلة من المعارض المتصلة خارج مصر خلال عام 2022.

 

اقرأ أيضا:

"أكسبو ريبابلك" تعلن خطتها السنوية لـ "عقارات النيل"

 

وكشفت عن استعدادها لإطلاق أول سلسلة متصلة من المعارض العقارية بدول الخليج العربي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من فبراير 2022، فيما ستنطلق دورة معارض النيل بمشاركة كبار شركات التطوير العقاري المصرية، وكذلك البنوك وشركات التمويل العقاري، إذ تعد أكبر جولة معارض مصرية متصلة خارج مصر منذ تاريخ إطلاق المعارض الخارجية.

 

تصدير العقارات

وأشار آنذاك الدكتور باسم كليلة، أن الشركة وضعت استراتيجية لاستئناف جهودها نحو دعم ومساندة الدولة والشركات المصرية في تصدير العقارات، وجلب العملة الصعبة إلى البلاد خاصة في ظل حركة التنمية والتطوير الغير مسبوقة التي تشهدها مصر حالياً ووجود فرص استثمارية حقيقية، فضلا عن مشروعات مميزة تضاهي وتتفوق على العديد من المشروعات التي تقوم بتنفيذها الدول المنافسة في مجال تصدير العقارات.

 

اقرأ أيضا

بالفيديو.. الدكتور باسم كليلة يكشف أسباب تعطل مجال تصدير العقارات في مصر

 

ولفت إلى أن الشركة انتهت من وضع خطة كاملة هدفها التغلب على كافة المعوقات، التي كانت دائما تمنع المستثمر من اتخاذ قرار الشراء، ولذا تسعى الشركة جاهدة في إتمام التعاون مع عدة جهات وشركات ومؤسسات مالية خلال الفترة المقبلة.

 

إطلاق أول معرض

وذكر أن جولة المعارض ستنطلق من دول الخليج العربي خلال فبراير المقبل حيث سيتم إطلاق أول معرض لعقارات النيل من دبي في الفترة من 3 إلى 5 فبراير 2022، مشيراً إلى أن المعرض سيكون فرصة مميزة مع استمرار " أكسبو دبي 2020 " والذي تستمر فعالياته حتى مارس 2022.

 

تاريخ تتويج الأهلي

يشار إلى أن الأهلي تمكن خلال السنوات الـ 15 الماضية من اعتلاء عرش أكثر الأندية تتويجًا بكأس السوبر الإفريقي، باقتناصها 7 مرات خلال أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020.